الرئيسية / أخبار الساعة / شيرين عبد الوهاب تستأنف على حكم حبسها

شيرين عبد الوهاب تستأنف على حكم حبسها

كشف الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها سدّدت قيمة الكفالة المالية التي قررتها محكمة جنح المقطم بعد الحكم الصادر بحقها بالحبس لمدة 6 أشهر.

وأكد “لطفي” في تصريحات خاصة به أنه سبق وصدر حكم ببراءة شيرين عن القضية نفسها بتاريخ 23 ديسمبر الماضي، لهذا تقدم يوم الأربعاء 28 شباط/فبراير بطلب استئناف على الحكم الصادر ضدها.

وكانت محكمة جنح المقطم قد قضت يوم الثلاثاء 27 شباط/فبراير، بحبس شيرين عبد الوهاب مدة 6 أشهر مع كفالة تصل قيمتها إلى 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بتسديد 10 آلاف جنيه كتعويض مدني و50 جنيه كأتعاب للمحاماة.

وجاء الحكم على خلفية الدعوى التي أقامها أحد المحامين ضد شيرين عبد الوهاب على خلفية تسريب فيديو لها من حفل في الشارقة مع بداية العام الماضي ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أداء أغنية “مشربتش من نيلها” وتقول لها أن “مياه النيل قد تصيبها بداء البلهارسيا”، وهو التصريح الذي اقتُطِعَ من سياق الحفل الذي شهد أيضاً تصريحاً آخر منها تعبِّر فيه عن اعتزازها بمصريتها.

 

يُذكر أن نقابة الموسيقيين سبق وعاقبتها بتوقيفها عن الغناء في مصر مؤقتاً، فيما أصدرت شيرين عبد الوهاب بيان اعتذار مؤكدة على أن ما حدث كان مجرد “زلة لسان”، إلا أنه وبموجب حكم أول درجة، فإن عبد الوهاب ستقوم بتسديد الكفالة المالية لوقف تنفيذ الحكم مع الطعن عليه أمام الدرجة التالية، حيث تسير إجراءات التقاضي في مصر من خلال 3 درجات.

THE BREAKDOWN

DESIGN
DISPLAY
RECEPTION / CALL QUALITY
PERFORMANCE
SOFTWARE
BATTERY LIFE
ECOSYSTEM

Graet

Great Device if you want to buy a new mobile !

تقييم المستخدمون: 2.45 ( 4 أصوات)

عن admin

شاهد أيضاً

كيف سيطرت كارول سماحة على مواقع التواصل الإجتماعي؟

شغلت النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور والمشاهدين ليلة السبت 3 آذار/مارس الجاري مع عرض حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *