الرئيسية / العرّاب الفني / اليسا ترّد لأول مرة على سخرية اصالة من غنائها

اليسا ترّد لأول مرة على سخرية اصالة من غنائها

فاجأت النجمة السورية اصالة نصري متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتغريدة ساخرة في الوقت الذي كانت تطّل فيه النجمة اللبنانية اليسا على الجمهور في نهائي برنامج ذا فويس على شاشة الـ MBC وتقدّم فيها أغنية “وحشتوني” للراحلة وردة الجزائرية.

وقد ربط روّاد مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة أصالة التي جاء فيها عبارة “يا إمي..” مع وجه يبكي بغناء إليسا في ذات الوقت، وما أكّد أنّ اصالة تتابع الحلقة الختامية من برنامج “ذا فويس” وتقصُد اليسا هي تغريدتها التالية التي انتقدت فيها اللوحات الراقصة التي ترافق المشتركين خلال غنائهم المباشر.

اليسا التي تربطها علاقة جيدة مع اصالة ردّت على غير عادة وهي التي تُعرف بتجاهلها للانتقدات كافة واستخدمت عبارتها الشهيرة “It’s ok” في تغريدةٍ لها عبر صفحتها على “تويتر” لتؤكد أنّ رأي الفنانة السورية لن يؤثّر عليها خصوصًا أنّ غالبية من ينتقدها عادةً أشادوا بغنائها المباشر في هذه الحلقة.

وفور نشر اليسا لهذه التغريدة انهالت عليها التعليقات التي أشادت بطريقة الردّ، خصوصًا أنّ اصالة لم تتصرّف بشكل لائق بحق زميلتها اللبنانية التي تُشيد بها في إطلالاتها وتُعبر عن إعجابها بصوتها وشخصيتها.

نفيد بالذكر أنّ اليسا سبق وأطلّت في برنامج “صولا” الذي تُقدمه اصالة نصري، كما أنّ الأخيرة سبق ودافعت بشراسة عن صوت اليسا وغنائها المباشر في احدى حلقات برنامجها أمام طوني خليفة الذي اعتبر أنّ اليسا تنشّز في الأداء المباشر، فيما اصالة نفت هذا الموضوع وأشادت بصوتها.

شاهد أيضاً

نادين لبكي تستقبل بالورود في المطار بعد فوزها في مهرجان كان السينمائي

بعد أن رفعت اسم لبنان عاليًا بفوزها بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *