الرئيسية / العرّاب الفني / شيرين عبد الوهاب تسجّل عتبًا على اليسا بسبب مشترك في “ذا فويس”

شيرين عبد الوهاب تسجّل عتبًا على اليسا بسبب مشترك في “ذا فويس”

أشادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأحد المشتركين في برنامج “ذا فويس The Voice” بموسمه الرابع، رغم عدم مشاركتها في لجنة التحكيم هذا العام.

وأكدت شيرين أنّها تابعت بعض حلقات البرنامج، وأكدّت أنّها أحبّت ما شاهدت، كما أنّ المشترك الكويتي حسن العطّار الذي كان في فريق النجمة إليسا نال إعجابها، وقالت في مقابلة مع الإعلامي “علي عجمي” أنّها حزنت لمغادرته المسابقة، ولامت اليسا على قرارها باستبعاد حسن العطار، حيث قالت حرفيًا “لو كان حسن في فريقي لما كنت فرّطت به”.

على صعيد آخر، أكدت شيرين عبد الوهاب أنّها لم تشارك في الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس” لأنّها كانت مشغولة بأعمالها الفنية، إلاّ أنّها لا تمانع المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج في حال عُرض عليها ولم تكن مشغولة، وقالت: “إذا اتيحت لي الفرصة وعرضوا علي الأمر مرة أخرى قد اشارك سواء في لجنة تحكيم ذا فويس، أو أي برنامج آخر”.

نذكر أنّ المشترك الكويتي حسن العطار شارك في برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع، وانضّم إلى فريق اليسا التي كانت حريصة على وصوله إلى مراحل متقدّمة من البرنامج إلاّ أنّ وقوع حسن العطّار بمشكلة في الصوت خلال تقديمه أغنية “ممنونك أنا” دفع اليسا لاختيار المشتركة التونسية هالة مالكي وإقصاء العطار من المسابقة.

شاهد أيضاً

نادين لبكي تستقبل بالورود في المطار بعد فوزها في مهرجان كان السينمائي

بعد أن رفعت اسم لبنان عاليًا بفوزها بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *