متفرقات

ميا خليفة تنتقم من بلدها: “اللبنانيات مستعدات لتصوير أفلام إباحية”

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للممثلة الإباحية ميا خليفة ظهرت فيه وعن تتحدث عن المجتمع اللبناني والمرأة اللبنانية بشكل مسيء.

ميا خليفة تحدثت في إحدى المقابلات عن أصولها اللبنانية، حيث أكدت أنّها لبنانية وولدت في بيروت وفي الثانية عشرة من عمرها انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأميركية. كما أشارت ميا خليفة إلى أنّ المرأة اللبنانية ليست محافظة كما يعتقد البعض، في لبنان النساء تشعرنّ بالنقص وأنهنّ نكرات في حال لم تقم بعملية تكبير لصدرها أو تجميل لأنفها وهذا الأمر يعود إلى كون اللبنانيين متأثرين بالغرب كثيرًا خصوصًا أنّ الغالبية من الطائفة الكاثولوكية حسب قولها.

https://www.youtube.com/watch?v=ZidtYZJOHwc

وتابعت نجمة الأفلام الإباحية محاولة تشويه صورة المرأة اللبنانية في العالم، قائلةً أنّ هناك الكثير من النساء في مستعدات لتصوير أفلام إباحية لو عُرضت عليهنّ الفكرة مشيرةً إلى أنّ الاستوديوهات لن تتسع لأعدادهنّ”.

تصريح ميا خليفة المثير للجدل، أثار ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتعرّضت لهجوم شرس من قبل نشطاء، كما اعتبر البعض أنّه يحق لها اختيار أسلوب حياتها، ولكنه من المعيب محاولة تشويه صورة المجتمع اللبناني، والترويج لمعلومات بعيدة عن الواقع. فيما اعتبر البعض أنّ ميا خليفة تنتقم من اللبنانيين الذين شنّوا عليها حملات كبيرة ضدّ بسبب عملها كممثلة إباحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى