الرئيسية / متفرقات / استبدلي الرياضة بـ4 نشاطاتٍ مختلفة لجسم رشيق!

استبدلي الرياضة بـ4 نشاطاتٍ مختلفة لجسم رشيق!

تعانين من كيلوغرامات زائدة وتعجزين عن التخلّص منها عبر الحمية الغذائية؟ لا تجدين الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية للتمتع بجسمٍ ممشوق. لا تستسلمي، واستبدلي الرياضة بنشاطاتٍ تمدّك راحة نفسيّة وتساهم في إزالة الوزن الزائد. فما هي؟

ـ  رغم ما تحتضنه رياضة المشي من خصائص مهمّة لحرق الدهون، إلا أنّه يمكنك استبدالها برياضة اليوغا التي تحارب الدهون الزائدة حول منطقة بطنك. فمارسيها مرّة أسبوعياً لنتائج مفيدة.

ـ تساهم لعبة الجولف بحرق سعراتٍ حرارية بنسبة كبيرة، كما تمنحك فرصة التمتع بلياقة بدنية لا مثيل لها. واظبي على ممارسة تلك اللعبة مرتين في الأسبوع على الأقل.

ـ كذلك الأمر بالنسبة للسباحة التي لها دورها في إبعاد شبح البطن المنتفخ، وتمدّك بعضلات قويّة كما تحرق وحدات حرارية عالية شرط ممارستها ثلاث مرات في الأسبوع ولمدة لا تقلّ عن النصف ساعة تقريباً.

ـ أما في حال كنت لا تحبّين الرياضة على أنواعها، فإليك الحلّ المثالي من خلال التوجّه نحو الحدائق والقيام بنشاطات مختلفة منها الزراعة، إزالة الأعشاب، الريّ … فهي كفيلة بحرق ما لا يقلّ عن 300 سعرة حراريّة كلّ ساعةٍ تقريباً.

لا بدّ من اعتماد إحدى الأساليب التي تحمي جسمك من الأمراض وتساهم في حرق الدهون والتخلّص من الوزن الزائد، ناهيك عن أنّها تمدّك راحة نفسية تترافق معك طوال اليوم.

شاهد أيضاً

ميزة جديدة في فيسبوك..تعرّف عليها!

تطلق شركة فيسبوك خدمة “ووتش” لتسجيلات الفيديو على مستوى العالم  لتقدم بذلك محتوى من الأخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *