الرئيسية / العرّاب الفني / الإنتربول يلاحق “الأخوان نعمو” والسجن عامين لأمير بقضية جمانة مراد – فيديو وصور ‎
جمانة مراد

الإنتربول يلاحق “الأخوان نعمو” والسجن عامين لأمير بقضية جمانة مراد – فيديو وصور ‎

أمر مركز شرطة دبي، بملاحقة الأخوان المتهمان نعمو، أمير وصفوان، عبر الإنتربول، في البلاغ الذي يحمل رقم 2612، بتهمة خيانة الأمانة، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، بغرض القبض عليهما وإحضارهما للمثول أمام النيابة العامة.

كما قضت محكمة دبي، بسجن المدعو المنتج أمير نعمو عامًا آخر غيابيًا، في القضية الثانية، التي رفعها ضده، الدكتور ربيع بسيسو، زوج الفنانة السورية جومانا مراد، والتي صدر الحكم فيها بتاريخ 5 فبراير 2018، ليصل مجموع الأحكام القضائية ضده إلى عامين، في الدعوى التي تحمل رقم 1297/ جزاء، حيث قد صدر حكمًا ضده في وقت سابق، بتاريخ 31 يناير، بالحبس لنفس المدة.. ليصبح بذلك مجموع الأحكام عامين.

وقد هرب المنتج أمير نعمو، وشقيقه المخرج صفوان نعمو، إلى سوريا، خوفًا من القبض عليهما، بدولة الإمارات، لتقديمهما إلى المحاكمة، حيث أن هناك قضايا أخرى تنتظرهما، بخلاف قضيتهما مع الفنانة جومانا مراد، وهي أزمتهما مع عصام مطر، منتج الجزء الأول من مسلسل “مدرسة الحب”، والذي قام بعمل دعوى قضائية ضدهما في لبنان، بتهمة الاحتيال والابتزاز والاختلاس والتهديد.

يذكر أن الأخوان نعمو، طالما تتم ملاحقتهما، بتهم عديدة، أبرزها خيانة الأمانة والاحتيال والنصب، مما جعلهما يقومان بتوقيف كل أنشطتهما في الإمارات، أو أي دولة أخرى، والفرار إلى سوريا.. لتأكدهما من ملاحقة الشرطة لهما، أيًا كان مكانهما.

الفنانة جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، قد رفضا تمامًا، التعليق على أي ادعاء، تم توجيهه من الشقيقان الهاربان، وتركا الأمر كاملاً للقضاء الإماراتي، لإعلان القول النهائي بهذه القضية.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم

نانسي عجرم قلبت المقاييس خلال العام 2018..فما هي الإنجازات التي حققتها؟

هي الشابة الفاتنة التي أدهشت العيان، لتخلق لنفسها مكانةً خاصةً: نانسي عجرم -الفتاةُ التي أتت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *