الرئيسية / العرّاب الفني / دانييلا سمعان وفابريغاس يحتفلان بزفافهما بعد إنجابهما 3 أطفال – صور

دانييلا سمعان وفابريغاس يحتفلان بزفافهما بعد إنجابهما 3 أطفال – صور

أعلنت الشابة اللبنانية دانييلا سمعان خبر زواجها من نجم كرة القدم سيسك فابريغاس بعد قصة حب طويلة أثمرت لهما ثلاثة أولاد، وذلك يوم الثلاثاء 15 أيار/ مايو.

دانييلا سمعان اختارت أن يكون زفافها من فابريغاس في فندق “cliveden house” الفاخر بلندن، وأشرفت عليه شركة تنظيم للحفلات لبنانية التي سافرت لتحقيق حلمها بالعرس الذي تتمناه.

وقد نشر الثنائي صوراً لهما من الاحتفال الذي حضره عدد من المقربين لهما، كما تألقت دانييلا بفستان مميز من تصميم المصمم اللبناني ​جورج حبيقة.

النجمة اللبنانية اليسا المقرّبة من دانييلا وفابريغاس لم تتمكن من حضور حفل الزفاف لكنها بادرت لتهنئتهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدةً أنّها ستحتفل معهما بهذه المناسبة قريبًا.

One magical day 🙏

A post shared by Daniella Semaan (@daniellasemaan) on

نفيد بالذكر أنّ دانييلا سمعان هي فتاة لبنانية جميلة جدًا استطاعت أن تخرج من الحياة المتواضعة التي عاشت فيها لترتقي في سلم الحياة وتصل لحياة الرفاهية عقب زواجها من رجل أعمال لبناني، لكن طموحها كان أكبر مما قدمه لها زوجها، أرادت أن تقفز من مدينتها مزيارة لإسبانيا بزواجها مرة ثانية من لاعب كرة القدم سيسك فابريغاس نجم برشلونة. كما أنّ لدانييلا ولدان هما ماريا وجوزف من زواجها الاول ومن فابريغاس ثلاثة أولاد ليا وكابري وليوناردو.

 

شاهد أيضاً

هل نجحت سمية الخشاب في الغناء كالتمثيل؟! 

“قلبي يا ناس” أغنية تلامس المشاعر، لتقتنص وجدانًا متألمًا.. قليلةٌ هي الأغنيات التي تعبّر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *