الرئيسية / العرّاب الفني / خالد راغب علامة أصبح شابًا وسيمًا ووالده يحتفل به – صورة

خالد راغب علامة أصبح شابًا وسيمًا ووالده يحتفل به – صورة

بمناسبة بلوغه عامه الـ 20، احتفل السوبر ستار راغب علامة بعيد ميلاد نجله خالد عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر راغب علامة على صفحته الخاصة صورة لنجله خالد وأرفقها تعليقاً جاء فيه: “حبيبي ، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد. مرٌت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي ، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل وهي جودك في حياتي الآن أنظر اليك بفخر عظيم وأراك رجلا فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك..رجلا قويا ومسؤولا وإنسانا طيبا ومعطاءا ومؤمنا ومحترما.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك”.

حبيبي ، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد👨‍⚕️ مرٌت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي ، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل 🙏وهي جودك في حياتي ❤ الآن أنظر اليك بفخر عظيم وأراك رجلا فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك..رجلا قويا ومسؤولا وإنسانا طيبا ومعطاءا ومؤمنا ومحترما.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة 🙏 كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ @khaledralama #happy #happybirthday #celebration #son

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وانهالت التعليقات التي تمنت له عيداً سعيداً، كما أعربت معجبات راغب بإعجابهنّ بوسامة نجله الذي أصبح شاباً في كل الصفات التي تحبها النساء بالرجل.
على صعيد آخر، يستعد راغب علامة لطرح أغنيته المصورة المصرية “يللي باعنا خسر دلعنا” من كلمات الشاعر محمد البوغة وألحان محمود وتوزيع مدحت خميس بعد عيد الفطر السعيد.

شاهد أيضاً

الشرطة تضع قصر ريهانا تحت المراقبة لهذا السبب

انطلقت سفارات الإنذار الكاذبة في منزل النجمة العالمية ريهانا اليوم، وذلك في مدينة لوس أنجلوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *