الرئيسية / العرّاب يكتب / مسلسلات حقّقت أعلى نسبة مشاهدة عربيًا..ونجمات خارج سرب القائمة!‎‎

مسلسلات حقّقت أعلى نسبة مشاهدة عربيًا..ونجمات خارج سرب القائمة!‎‎

تحقّق بعض المسلسلات نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً عبر موقع ” يوتيوب “، حيث تحظى المسلسلات الرمضانية بملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة فقط.

وفي قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب، يتصدّر مسلسل “كلبش 2” المرتبة الأولى متفوقاً على كافة المسلسلات التي تعرض، حيث حققت الحلقة الأولى أكثر من 5 مليون مشاهدة في يومين فقط.

مسلسل كلبش 2 من بطولة أمير كرارة وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

أما في المرتبة الثانية، يحلّ الممثل مصطفى شعبان بمسلسله ” أيوب ” ، حيث حققت أولى حلقاته ما يقارب الـ 3 مليون مشاهدة.

مسلسل ” أيوب ” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وبطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين، ومحمد لطفي ومحمد علي رزق وإنتاج تامر مرسي.

في المرتبة الثالثة يأتي الممثل ياسر جلال من خلال مسلسله “رحيم” بأكثر من 2.7 مليون مشاهدة للحلقة الأولى من “رحيم “.

وهو بطولة الفنان ياسر جلال ، والفنانة نور ويسرد المسلسل قصة صراع في المجتمع المصري  حيث يدور المسلسل حول رجل أعمال يدعى “رحيم ” ، ويعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات ،  ولكن يتم القبض عليه ويسجن لفترة طويلة ، وبعدها يخرج من السجن يتفاجأ بأن رجاله قاموا بالإستيلاء على كافة ممتلكاته كما قاموا بتشريد أسرته ، وتتابع الحلقات وهو يبحث عنهم و يسترد أمواله وممتلكاته.

المرتبة الرابعة من نصيب الزعيم عادل إمام بمسلسله عوالم خفية بما يقارب الـ 2.3 مليون مشاهدة في يومين.

مسلسل “عوالم خفية” مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

هذه أبرز المسلسلات التي تصدّرت نسب المشاهدة على اليوتيوب، وهي بكاملها مصرية ومن بطولة نجوم شباب. كما أنّ بعض المسلسلات لم تُعرض عبر اليوتيوب مثل “رسايل” لمي عز الدين و “الهيبة العودة” لتيم حسن ومسلسل طريق لنادين نسيب نجيم.

شاهد أيضاً

حليمة طبيعة

حليمة طبيعة أخطأت واعتذرت أكثر من مرّة ودموعها تشهد على ذلك!

حليمة طبيعة مراسلة قناة الجديد وفي معرض لقائها مع إبنة الشهيد طرحت سؤالاً اعترفت هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *