الرئيسية / العرّاب يكتب / مقابلات / زينة مكي تكشف أسرار مسلسل طريق وما حصل بينها وبين نادين نجيم!

زينة مكي تكشف أسرار مسلسل طريق وما حصل بينها وبين نادين نجيم!

تتألق الممثلة زينة مكي بدورٍ مميّزٍ في مسلسل ” طريق”، ما قد يشكّل إضافة خاصّة الى مسيرتها التمثيلية، دورٌ تقف فيه الى جانب بطلي العمل نادين نسيب نجيم (بدور شقيقتها) وعابد فهد.
وكان لموقع “العرّاب” فرصة تسليط الضوء حول كواليس مسلسل “طريق” مع زينة مكّي التي كشفت عنها وعن علاقتها مع فريق العمل وتحديداً النجمة نادين نسيب نجيم.

زينة مكي بشخصية عبير من مسلسل طريق

 

زينة مكي: شخصية عبير تشبه مجتمعنا العربي

زينة تحدثت عن الشخصية التي تؤديها، واعتبرت “أنّ عبير نقيض شقيقتها أميرة، تفكّر بقلبها وتتميّز بتسرّعها في اتخاذ المواقف والقرارات، إضافة الى العاطفة التي تكنّها لحبيبها جنيد الذي يشكّل محور حياتها، ما يدفع كلّ المقربين منها الى مناداتها بمجنونة جنيد”.
وبشغفٍ كبير، تتابع زينة حديثها، قائلة: “عبير تشبه مجتمعنا العربي، لأنها تحاول تقليد الفاشنيستا ولكن على قدر إمكانياتها”.

زينة مكي: عملنا مع رشا شربتجي على أدّق التفاصيل سوياً

وعن علاقتها بمخرجة المسلسل رشا شربتجي، قالت: “كنت متوقعة هذا النجاح لمسلسل طريق لأنّ رشا شربتجي مخرجة مهمة جداً ولم يسبق لي أن تعاملت مع مخرج يهتم بأدق التفاصيل الى هذا الحدّ. عملنا مع المخرجة رشا سويًا على أدّق تفصيلٍ في شخصية عبير من لغة جسدها مرورًا بطبقة صوتها وصولاً إلى ملابسها وشكلها الخارجي”.

وتروي زينة حادثة حصلت معها خلال التصوير مع المخرجة قائلة: “يتطلب أحد المشاهد أن أبكي من صميم قلبي وعندما يصل أي ممثل لهذا الإحساس نقول أنّه قدّم أداءً ممتازاً لكن رشا لم يعجبها المشهد لسبب واحد وهو أنّها رأت زينة تبكي، والمشاهد يجب أن يرى من خلالها عبير، لذا عادت وطلبت مني أن أتقمّص الشخصية بشكل جيّد وأعاود البكاء”.

وعن الشكل الخارجي للشخصية، تحدثت زينة: “إنّها المرة الأولى التي يهتّم فيها مسلسل لبناني بالملابس والشكل الخارجي بهذا الشكل، قبل أشهر ونحن نحضّر تفاصيل الشخصيات وملابسها وشكلها حتى استقرينا على الصورة التي تظهر لدى المشاهد اليوم”.

نادين نسيب نجيم من كواليس مسلسل طريق

 

زينة مكي: نادين نسيب نجيم كانت مثل شقيقتي في الكواليس

تؤكد زينة أنّ أكثر مشاهدها مع نادين نجيم، ختام اللحام، جنيد زين الدين ونهلة داوود، لتتابع متحدثةً عن أجواء الكواليس: ” كواليس التصوير كانت رائعة، ونجاح الثنائية مع نادين نجيم يعود إلى علاقتنا الممتازة خلال التصوير والأجواء المرحة التي انعكست إيجاباً على العمل”.
وتضيف زينة مشيدةً بأخلاق نجيم: “نادين خلف الكواليس شخصية طبيعية جداً وتدعمنا جميعاً خلال التصوير، وأصبحت علاقتي بها تلقائية وعفوية وأعتقد أنّ هذا سرّ حبّ الناس لعلاقة “عبير وأميرة” في المسلسل،  كما شعرت أنّها شقيقتي الكبرى بالفعل وهي بادلتني الشعور نفسه”.

وعن ثنائيتها مع جنيد زين الدين، تقول: “هو يضحكنا دون أن يتقصد ذلك بدون افتعال ولا تصنّع، لأنه طبيعي جداً، ويقدّم كوميديا الموقف. أنا وجنيد شكلنا في المسلسل ثنائيّ كوميدي بامتياز”.

وختمت حديثها مع “العرّاب” قائلةً: “بالمختصر إنّه عمل تم التحضير له من الألف إلى الياء، بكل حبّ وشغف إن من خلال الحبكة، الشخصيات والملابس وغيرها”، كما وعدت الجمهور بأنّ شخصية عبير ستشكّل مفاجأة حقيقية في الحلقات المقبلة”.

2 تعليقان

  1. Leh nadin nasib njem bdla hata kaf laswad bi 2dha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *