العرّاب الفني

راغب علامة يتلقى رسالة من الملك المغربي..ماذا جاء فيها؟

كشف السوبر ستار راغب علامة عن تلقيه رسالة شكر من الملك المغربي محمد السادس بعد أن عبّر عن تمنّياته بالشفاء العاجل له إثر نجاح العمليّة التي أجراها.

ونشر علامة الرسالة التي تلقاها من الملك المغربي، حيث كتب: “وجّه سموّ ملك المملكة المغربيّة #محمّد_السادس رسالة شكر مكتوبة للفنّان راغب علامة عبّر له فيها عن جزيل شكره لما سبق أن عبّر عنه السوبرستار من تمنيّات صادقة بالشفاء العاجل”.

وأضاف علامة: “وأعرب الملك المغربيّ عن تقديره لمشاعر السوبر ستار النبيلة التي تعكس ما يتحلّى به من خصال إنسانيّة رفيعة كفنّان عربيّ كبير، على حدّ تعبير العاهل المغربيّ. وختم الملك محمّد السادس رسالته إلى السوبر ستار بالقول: “أدعو الله تعالى أن يُلهمكم المزيد من التألّق في مساركم الفنيّ الحافل بالعطاء”.

وعقّب السوبر ستار على رسالة الملك المغربيّ قائلاً: “هذه مواصفات الملك الطيّب والمتواضع الذي أراه دائماً حبيب القلوب”، وأضاف: ” أتمنّى لجلالة الملك كلّ الصحة والعافية، وأن تبقى #المغرب قلب العروبة النابض كما أرادها جلالة الملك، وهنيئاً للشعب #المغربي بملكه، وتحيّة حبّ كبيرة إلى هذا الشعب، حمى الله المغرب وملكها وشعبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى