العرّاب الفني

هل كشف باسم مغنية عن هوية القاتل في تانغو؟

عبر البث المباشرة على صفحة LBCI على الفيس بوك، أطلّ بطل مسلسليْ “كل الحب كل الغرام” و “تانغو” باسم مغنية مع الإعلامي دومينيك أبو حنا.

 

في بداية الحوار، تطرّق أبو حنّا إلى نسب المشاهدة التي صدرت مؤخرًا وتصدّر “كل الحب كل الغرام ” المرتبة الأولى في الأسبوع الأول من السباق الرمضاني، إضافةً إلى تحقيق مسلسل “تانغو” نسبة مشاهدة مرتفعة.

 

وأعرب باسم مغنية عن سعادته بنجاح مسلسليه اللذين يعرضا عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC، كما أكدّ على أهمية تواجده بهذه القوة في الشهر الفضيل بعد أكثر من 23 سنة خبرة في هذا المجال.

 

باسم مغنية تهرّب من الإجابة أكثر من مرّة عن الأحداث التي سنشهدها في الأيام المقبلة من المسلسلين، حيث فضّل أن لا يحرق المراحل على الجمهور.

 

وحول اسم القاتل في مسلسل “تانغو”، تهرّب باسم من الإجابة على أسئلة الجمهور أكثر من مرة، واكتفى بالقول: “جميع الإحتمالات مفتوحة”.

 

وحول الإنتقادات التي طالت مسلسل “كل الحب كل الغرام”، أجاب مغنية: “الإنتاج اللبناني من اللحم الحي، ولو توفرت إمكانيات أكبر سيظهر العمل بشكل أفضل، وقال: “بعض المسلسلات يصرف عليها الملايين ولا تحقّق هذا النجاح، أي أنّ العبرة ليست بصخامة الإنتاج”، كما أشاد بالنجاح الذي يحققه الإنتاج اللبناني.

 

كما أشار إلى أنّه لم يتمكن من التواجد على مائدة الإفطار مع زوجته بسبب استمرار تصوير مسلسل “تانغو”.

 

باسم كشف أنّ الجمهور سيشاهده قريبًا عبر شاشة الـ LBCI بدور مختلف كليًا من خلال مسلسل “ثورة الفلاحين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى