الرئيسية / العرّاب الفني / عمرو يوسف يُبكي الجمهور بعد مقتل شقيقه بطريقة مأساوية!
عمرو يوسف
عمرو يوسف

عمرو يوسف يُبكي الجمهور بعد مقتل شقيقه بطريقة مأساوية!

شكّل الممثل المصري عمرو يوسف حالة خاصة في الدراما المصرية قبل سنوات عدّة، وتمكن من تقديم عملٍ مختلف يُبهر من خلاله الجمهور سنويًا.

 

هذا العام أطلّ عمرو يوسف علينا بمسلسل ” طايع” الذي يلعب فيه شخصية من الصعيد المصري، وكان واضحًا الجهد الذي بذله على شخصية طايع لتظهر بهذه الطريقة الحرفية على صعيد الأداء والشكل ولغة الجسد، حتى تمكن من أن يلامس كل من شاهد هذا العمل.

 

عمرو يوسف قدّم واحدًا من أجمل مشاهد العمل في الحلقة 16 من المسلسل عندما كان يشهد على مقتل شقيقه عبر سماعة الهاتف. بدا المشهد قاسيًا لا يمّر مرور الكرام على المشاهد، بل تمكن مخرج العمل عمرو سلامة من حبس أنفاس المشاهد وإطلق العنان لمشاعره.

 

وقد انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة المذكورة، وتأثر الجمهور بمشهد قتل شقيق طايع بشكل كبير، حيث راح البعض يؤكد أنّه بكى تأثرًا.

مسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

مشهد مؤثر جدا.. رد فعل طايع وأمه على اللي عمله حربي في فواز

مشهد مؤثر جدا.. #طايع لآخر لحظة مكانش مصدق تهديد الريس حربي بقتل فواز.. لكن اللي حصل فاق كل تصوراته! | #إحنا_cbc | CBC Egypt

Posted by CBC Egypt on Thursday, May 31, 2018

شاهد أيضاً

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تستنكر الإجراءات الغير عادلة :”كيف مندفع؟”

عقب فتح المصارف اللبنانيّة أبوابها أمام الزبائن وتحديد سقف لسحب أموالهم علّقت الممثلة ماغي بو …

اترك تعليقاً