الرئيسية / العرّاب الفني / شاهد للمرّة الأولى وجه إبنة أحلام لولوة- فيديو

شاهد للمرّة الأولى وجه إبنة أحلام لولوة- فيديو

فاجأ مبارك الهاجري زوج الفنانة الاماراتية أحلام متابعيه عبر بنشر فيديو جمعه بطفلته الصغيرة لولوة، بدت في ملامح وجهها واضحة.

لاعب الهاجري ظهرت طفلته خلفه بخجل، واضعةً يدها المزينة بوشوم الحنة وتغمر والدها، وقام بتقبيل يدها قبل أن تدير كاميرا الهاتف ويظهر وجهها بكامل ملامحه للمرة الأولى.

الجدير ذكره أنها من المرات القليلة التي يظهر فيها وجه إحدى بنات أحلام، التي تحرص دائماً على إبقاء ابنتيها فاطمة ولولوة بعيدتين عن وسائل الإعلام.

زوج #أحلام @signora_accessories . . الراعي الرسمي : شغلهم رووووعه ❤❤❤ الحسابات تحت حماية الممثل القانوني ( مجموعة الخالدي القانونية ) ننطلق من حيث لايجرؤ الآخرون تصوير خاص شخصي وحصري لشركة (signora) جميع المعروض متوفر نحن الوحيدون في توفير اعلى كواليتي ( ماستر كواليتي ) ( احذروا التقليد ) نتحدى من يوفر الجلد الاصلي لجميع الماركات العالمية تصلكم مع كامل ملحقاتها ( الاصلية ) الغير متوفرة بالأسواق ( نضمن لكم الجودة ) للأسعار والاستفسارات ( وتساب فقط ) أو الاتصال ( للنساء فقط ) من الكويت وخارج الكويت ( الخاص مهمل ) 98806151 كود دولي 00965 التوصيل لجميع أنحاء العالم حساب الحقائب @signora_brands حساب الأحذية @signora_shose حساب الساعات @signora_watch حساب الاكسسوارات @signora_accessories

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

 

شاهد أيضاً

نادين نجيم

نادين نجيم تقلب مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهاتها والسبب؟!

احتفلت النجمة نادين نجيم بحفل توديع العزوبية الخاص بصديقتها المقربة قبل أيام من حفل زفافها، …

اترك تعليقاً