العرّاب الفني

فضائح ريم البارودي وأحمد سعد مستمرة..ما الجديد؟

أثارت الممثلة المصرية ريم البارودي ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقتها في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة.

 

وكانت ريم البارودي قد كشفت عن مراسلة طليقها أحمد سعد لها بعد زواجه من سمية الخشاب..للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع اضغط هنا.

 

ريم البارودي نشرت بيانًا صحافيًا تؤكد فيه تحملها مسؤولية كلّ ما ذكرته في حلقتها من برنامج “شيخ الحارة”، بشأن ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها، من خلال الرسائل الهاتفية والمكالمات، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستقاضي أي موقع ينشر أكاذيب ضدّها لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التى تؤكد صدق كلامها وبخلاف ذلك فـإن أي خبر كاذب سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

 

وطالبت ريم من أهل الإعلام إغلاق ملف علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد، مؤكدة أن الأمر بالنسبة لها “صفحة وأغلقت تمامًا”، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، مطالبة الصحفيين، بعدم التعرض لحياتها الشخصية والتركيز فقط على ما تقدمه من أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية.

 

وأضافت في بيانها، أنها كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين فى شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى