العرّاب الفني

بين عليا وسمية..هل تُعاد نفس قصة الحب مع جبل شيخ الجبل؟

بقلم: خالد المولى

رغم الخلافات الكبيرة التي نشبت بين شخصيتي “جبل شيخ الجبل” و “سمية” أي تيم حسن ونيكول سابا في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة ” والتي وصلت إلى حدّ التعنيف، إلاّ أنّ تيم حسن وقع في غرام نيكول.

 

وفي التفاصيل، شهدت الأحداث الأخيرة من مسلسل ” الهيبة العودة” تغييرات عديدة في الشخصيات وأبرزها في شخصية “سمية” التي تبدّل حالها وأصبحت تُحب جبل شيخ الجبل وعائلته بعد مرور أكثر من 16 حلقة.

 

العام الماضي وفي أحداث الجزء الأول من المسلسل، تضطّر “عليا” التي لعبت دورها نادين نسيب نجيم للزواج من جبل بعد وفاة زوجها أي شقيقه لكي يبقى إبنها إلى جانبها تمامًا كما تضطّر سمية للزواج منه في الجزء الثاني تلبيةً لرغبة عمّها بعد مقتل والدها.

“عليا” تزوجّت “جبل” رغمًا عنها وكانت تُحاول الهرب منه مع إبنها والعودة إلى كندا، كذلك الحال مع “سمية” التي حاولت الطلاق منه والهرب إلى منزل عائلتها.

 

علاقة أم جبل مع عليا كانت تشهد توترًا شديدًا في بداية الأحداث، ووصل التحدي بينهما إلى ذروته، كذلك الحال مع سمية التي كانت تُعادي عائلة جبل وجمعتها مشاهد تحدي بينها وبين أم جبل.

 

قبل أن تبدأ قصة الحب، تتحدث أم جبل مع عليا بشأن الإنجاب، تمامًا كالحديث الذي دار بين سمية وإم جبل.

 

بعد مشهد الحديث عن الإنجاب، تبدأ المصارحة بين عليا وجبل وعندها تبدأ قصة الحب وتليها العلاقة الجنسية في مشهد وُصف بالماستر سين بين نادين نجيم وتيم حسن، وهذا العام بنفس ترتيب الأحداث تبدأ قصة الحب بين سمية وجبل وبعدها العلاقة الجنسية بمشهد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل.

 

وكما عادت ووقعت “عليا” في غرام “جبل”، تبدأ “سمية” حسبما نلاحظ في عيش حالة غرام مع جبل، فهل تكون مشاعرها تجاهه صادقة تمامًا كـ “عليا” وتُعاد نفس قصة الحب أم ستخدعه وتتغيّر النهاية عن الجزء الأول؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى