إطلالتكحسناء العرّاب

طرق مفيدة لاختيار فستان زفافك

إقترب موعد زفافك، ولم تختاري بعد الفستان المناسب لك؟ إليك بعض النصائح لمعرفة إختيار التصميم الملائم لك، حتى تتألقي في يومك المميز.

 

  • مرحلة البحث من متجر إلى آخر، لإيجاد فستان عرسٍ، ليس الحلّ الأنسب، بهذه الطريقة تحصرين رغباتك وتطلعاتك. كل ما عليك فعله، هو اللّجوء إلى بعض المواقع الالكترونيّة أو المجالات المتخصصة بالأعراس، للتركيز على التصميم الأقرب إليك. ثمّ، إقصدي المتجر أو المصمّم الذي يقوم بهذه التصاميم التي أحببتها.

 

  • الرفيق المثالي: ليرافقك أحد أفراد الأسرة، الذي يتمتّع بذوق رفيع في الموضة، لإعطائك النصائح المناسبة. لا تصطحبي معك مجموعة من الأصدقاء، كي لا يقلقك آرائهم المتضاربة.

 

  • إختيار الفستان المناسب: من الأفضل، أن تختاري الفستان الأنسب إلى شكل جسمك. إن كنت تعانين من الوزن الزائد، لا تلجئي إلى التصاميم الضيّقة العصريّة، بل اختاري الفساتين الضخمة ذات طابع ملكيّ. وإن كنت نحيفة، إختاري الفساتين الضيّقة مثلاً ذات أكمام قصيرة.

 

  • الفستان الملائم لموضوع زفافك: يجب أن يعكس فستان زفافك، موضوع حفل زفافك. لا يتناسب فستان كلاسيكيّ عصريّ مع حفل زفاف تقليديّ على سبيل المثال.

 

  • إختيار الفستان حسب الموسم: من المهمّ جداً، أنّ تختاري التصميم المناسب للموسم. لا يمكنك إختيار فستان زفافك مع أكمامٍ طويلة في فصل الصيف مثلاً.

 

  • إتبعي شخصيتك: اختاري فستان زفافك، الذي يعكس شخصيّتك وأسلوبك. إن كنت من الشخصيّة العصريّة المجنونة، إختاري تصميماً بطابع صاخبٍ. إن كنت من الشخصيّة الهادئة، إختاري التصميم الكلاسيكيّ.

 

أما الأهمّ فهو الابتعاد عن التوتر أثناء البحث وابدئي قبل ثلاثة أشهر فقط من تاريخ زفافك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى