العرّاب الفنيشاشة

روميو لحود: لا أريد أن أقلل من تهذيبي..وفشلت محاولاتي مع هيفا وهبي!

حلّ الفنان ​روميو لحود​ ضيفاً على برنامج Next على قناة OTV مع الاعلامي سيرج أسمر وأماني مهدي، حيث تحدث في الكثير من المواضيع، معلناً في البداية عن دخوله حالياً في فترة إستراحة بعد ثلاث سنوات متتالية من التعب في العروض المسرحية.

 

عند سؤاله عن ​مهرجانات بعلبك​ قال :”لا أريد أن أقلل من تهذيبي ولكن بعلبك بدّا ابداع.. واللبناني مبدع.. ويحكى فيها كالمثل بما معناه أن أول موسم حصاد الخيار يعطى للوزير وفي مواسمه الأخيرة يكون من حصّة الحمير”.

 

وفي ما خصّ أغاني الفنانة الراحلة سلوى القطريب، أشار إلى أن أغانيها ليست حصرية فقط للفنانة ألين لحود وأي فنانة تحب غناء أي منها فأهلاً وسهلاً من دون أي مقابل. أما بالنسبة لمسرحيّة “بنت الجبل” فتأدية ألين لحود للدور كانت أفضل من والدتها ولكن الراحلة قطريب هي سيّدة بكل ما للكلمة من معنى.

 

كذلك كشف لحود عن محاولته مخابرة الفنانة ​هيفا وهبي​ مرّات عديدة ولكن هذه المحاولات باءت بالفشل وتحديداً الأسبوع الماضي مستطرداً يبدو أنها خارج البلد، وقال عنها:” هيفا هي أهم، أجمل وأذكى من النجمة العالمية مارلين مونرو وأنصحها بألا تبقى بما هي عليه الآن”.

 

وتحدث كذلك لحود عن حفل جوائز Murex D’or التي يترأس لجنتها، فلم يكن راضيا على كل الأسماء، ولكن بحسب الاجماع يخرج الدخان الأبيض.. فلا هناك من غش في النتائج. وبالنسبة للمعلنين فهم بعض الساهرين وزوجة المسؤول التي لديها مشروع أو بعض الزعماء.

 

وتوجه إلى رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية حيث طلب من الأول احياء مسرح بيروت، وأرسل قبلة للرئيس العماد ميشال عون الذي تعرّف عليه منذ زمن بعيد، وتحديداً ضمن مهرجانات بعلبك.

 

وبين الرئيسين أوباما وترامب إختار الأول الذي يفضله كرئيس للولايات المتحدة الأميركية.

 

وفي الختام إختار لحود الإعلامية ريما كركي كي تكتب قصّة حياته، كما وحيّا الجمهور الوفي لمسرحه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى