العرّاب الرياضي

بالصور – هل تمّ نقل مارادونا إلى المستشفى بعد مباراة الأرجنتين؟

تمّ تداول أخبار تفيد إلى نُقل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا إلى المستشفى، بعد مباراة منتخب بلاده ضد نظيره النيجيري (2-1)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2018 لكرة القدم.

 

وأصيب مارادونا بوعكة صحية بعد أن عاش على أعصابه طوال مباراة منتخب التانغو ضد نيجيريا، التي انتزع فيها منتخب الأرجنتين الفوز في الدقائق الأخيرة منها وتأهل إلى الدور الثاني للمونديال.

المعلومات أشارت إلى أنه تمّ نقل مارادونا إلى مستشفى في مدينة سان بطرسبورغ لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على صحته.

 

View image on Twitter

إلا أن صورا نُشرت على موقع ole.com ظهر فيها ـ اسطورة الأرجنتين ـ وهو يتناول الطعام على متن طائرة خاصة نقلته من سانت بطرسبرغ إلى موسكو، كانت دليلا كافيا لنفي هذه الشائعة.

https://www.instagram.com/p/Bkgtn_ahCQo/?utm_source=ig_embed

 

ومن ثم نشر مارادونا صورة له على انستغرام، وعلق عليها: “أريد أن أطمئنكم، أنا بخير، المشكلة أنه وبين الشوطين، شعرت بألم في رقبتي، لذا فقد خضعت لفحص طبي، وأشار الطبيب إلى ضرورة مغادرتي قبل نهاية المباراة، لكنني آثرت البقاء”.

الشائعة بدأت بعد أن تم نشر مقطع فيديو يظهر فيه وكأنه بحاجة إلى المساعدة في المشي، في محاولة للاحتفال بعد أن هزم فريقه الوطني منتخب نيجيريا، وانتقل إلى دوري الـ 16. وهو فيديو نشره الصحفي الرياضي فرناندو شوارتز “بحسب ما ذكرت رويترز”، معلقا عليه بأن مارادونا يسير بمساعدة رجل لعجزه عن المشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى