الرئيسية / العرّاب الفني / إبنة عمرو دياب تتعرّض لهجوم عنيف ووالدتها تتدخّل! صورة
عمرو دياب

إبنة عمرو دياب تتعرّض لهجوم عنيف ووالدتها تتدخّل! صورة

أثارت صورة كنزة عمرو دياب جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت كنزة تستلقي على الأرض إلى جانب شاب وهي ترتدي “شورت” قصيراً جداً كشف عن ساقيها بالكامل، إضافة إلى “توب” بلا أكمام.

Relax

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

هذه الصورة عرّضت إبنة النجم العربي عمرو دياب لسيل من الإنتقادات، الأمر الذي دفع والدتها زينة عاشور للردّ عليهم من خلال رسالة وجهتها لأولادها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجاء فيها:

 

“تذكروا أنه ما من شيء مطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأن القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم واعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماما كما تعرفوها فى الآخرين، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر، الاخر هو انت فى موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشوا أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة”.

 

وأضافت: “استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم محاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح وأخيرا، تذكروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلمو، استكشفوا، ولا تتخلو يوما عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائما على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسوا أن تحبوني كما أحبكم”.

شاهد أيضاً

mbc تُطلق النسخة العربيّة من برنامج “the voice senior”

بعد عدّة نسخ من يرنامج المواهب “the voice” التي تتنوّع بين كافة الأعمار، تتجه قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.