العرّاب الفني

بعد “مش طايق”.. زياد برجي يغرّد خارج السرب ويتفوّق!

الفنان الشامل، أصبح لقباً يطلق على أغلب الفنانين اليوم، على من يستحقه ومن لا، إلاّ أننا نستطيع الجزم اليوم بأن زياد برجي شاملا بفنه من الالف للياء.

هذا وطرح زياد برجي منذ ايام أغنيته الجديدة “مش طايق” برعاية تطبيق Garçon بعد أغنيته “شو حلو” التي احتلت قلوب الناس في الفترة الماضية وحققت نجاحا لا مثيل له بالنسبة للأغنية اللبنانية منذ سنوات.
واليوم لم تتجاوز اغنية “مش طايق” حاجز المليون في ٢٤ ساعة صدفة، بل لأنها اغنية مميزة لا تشبه كل ما يقدم اليوم على الساحة الفنية. تشبه زياد برجي نفسه الذي خلق هويته الخاصة ومكنته من الوصول إلى الصف الاول بعد سنوات من التعب.

بعد “مش حلو” تحولت العيون نحو برجي وانتظر الجمهور أغنية أجمل من “شو حلو”، إلاّ أنه عمل على اغنيته الجديدة بشغف كبير يوازي كلّ أعماله السابقة لتخرج بأجمل حلة وتلاقي النجاح الذي نتحدث عنه.

إذا قمنا بلمحة على كل الاعمال التي تقدم اليوم نجد ان بعضا منها يتشابه من ناحية الموضوع او حتى اللحن، فيما زياد استطاع منذ سنوات أن يغرد خارج السرب واليوم يحلّق بعيدًا عن الجميع من خلال اغنية “مش طايق” التي تحتل المراتب الاولى وهذا موثق بالاحصاءات.

وصوّر الفيديو تحت إدراة المخرج فادي حداد بين لبنان والأردن، تحديداً بمطعم جبران الاهم والاجمل اطلالة لصاحبة هاني مصباح في منطقة  البولفارد عمّان .

الجدير ذكره أن الاغنية من كلماته هو وأحمد ماضي، ألحان زياد برجي نفسه وتوزيع هادي شرارة .

ماريانا سعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى