الرئيسية / العرّاب الفني / بعد الانتقادات التي طالته… مكسيم خليل بأغرب ردّ على الإطلاق!
مكسيم خليل
مكسيم خليل

بعد الانتقادات التي طالته… مكسيم خليل بأغرب ردّ على الإطلاق!

تعرّض النجم السوري مكسيم خليل لانتقادات كثيرة مؤخراً بسبب الأخبار التي  انتشرت حول تركه لوالدته في دار للمسنين؛ ولكنّه خرج عن صمته ليردّ ساخراً من هذه الاخبار التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مكسيم صورة جمعته بزوجته عبر حسابه على انستغرام قائلاً: “حدث مرة أنّ كُنّا بالطيارة، وشفنا الغيوم والشمس تحتنا، حبينا نعمل سكوب وضجة.. طلبنا من الطيار يهدي السرعة شويه وطلعنا على جناح الطيارة كان منظر بياخد العقل.. رفعت هالكاميرا لفوق وأخدنا سيلفي علوي والغيوم والشمس خلفي”.

وأضاف: “قلت لحالي مستحيل حدا يصدقني، مهما ضلينا قاعدين على الجناح والناس بقلب الطيارة عم يتفرجوا علينا.. شي يقول هيدول ميتين، شي يقول تماثيل، وشي يقول أرواح وشياطين، وفي ناس حرام فكرونا غرافيك، تخيلوا”!

وتابع: “نعم يا سادة، قصة حقيقية في عالم السوشيال ميديا.. فأهلاً وسهلاً بكم ولا تخرج قبل أن تضغط لايك وتكتب سبحان الله”.

وأنهى كلماته بالقول: “اللي عنده شك يعمل نفس الصورة”.

View this post on Instagram

حدث مرة.. انه كنّا بالطيارة..شفنا الغيوم والشمس تحتنا ..حبينا نعمل سكوب وضجة ..طلبنا من الطيار يهدّي السرعة شوي ..وطلعنا على جناح الطيارة ..كان منظر بياخد العقل..رفعت هالكاميرا لفوق.. واخدنا سيلفي عُلوي والغيوم والشمس خلفي..قلت لحالي مستحيل حدا يصدقني!! المهم ضلينا قاعدين عالجناح والنَّاس بقلب الطيارة عميتفرجوا علينا ..شي يقول هدول ميتين ..شي يقول تماثيل ..وشي يقول ارواح وشياطين..وفي ناس حرام فكرونا غرافيك..تخيلو !! فكرونا غرافيك.. نعم أيها السادة .. "قصة حقيقية في عالم "السوشال الميديا" فأهلاً وسهلاً بكم .. ولاتخرج قبل ان تضغط لايك وتقول سبحان الله..🤔 ملاحظة : يلي عنده شك يعمل نفس الصورة😂 #go_forward #keep_going #hope #peace #have_nice_weekend #😂😘😍

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

 

شاهد أيضاً

أحمد حلمي

أحمد حلمي يتعرّض لموجة سخرية…وما علاقة عمرو دياب؟

تعرّض الممثل المصري أحمد حلمي لموجة من السّخرية بعد صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه …

اترك تعليقاً