الرئيسية / العرّاب الفني / يورغو شلهوب: “لا أمانع عودة ثنائيتي مع كارين رزق الله”!

يورغو شلهوب: “لا أمانع عودة ثنائيتي مع كارين رزق الله”!

أطلّ النجم اللبناني يورغو شلهوب في برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

يورغو شلهوب في بداية الحلقة، أكد أنّه ينتقي أعماله لأنّه يشعر بمسؤولية كبيرة ويرغب أن يقدّم أعمالاً أفضل في كلّ مرة، وقال: “رغم أنّني لا أكون راضٍ عن بعض الأمور في المهنة، إلاّ أنّني لا استطيع أن أقوم بعمل آخر، لأنني أعشق مهنتي”.

وعن وضع الدراما اللبنانية، اعتبر يورغو أنّ الدراما في لبنان تقدّمت كثيرًا عن السابق، مؤكدًا أنّ الإنتاج يبقى العائق الوحيد أمام تحليق الدراما اللبنانية عربيًا، لأنّ العمل الجيد بحاجة إلى إنتاج ضخم وتوفير كافة العناصر المطلوبة لكي يصل العمل إلى الجمهور ويحبه.

يورغو أكدّ أنّ مسلسل “قلبي دقّ” شكّل نقلة نوعية للدراما اللبنانية من ناحية الإنتشار، وقال: “العمل رغم المشاكل التي واجهها من ناحية الإنتاج إلاّ أنّه حقّق نجاحاً باهرًا فاق كلّ التوقعات وانتشر في الدول العربية، حيث وصلنا رسائل عدّة من الجزائر والأردن وفلسطين والمغرب ومصر وغيرها من الدول”.

وحول عودة ثنائيته مع النجمة كارين رزق الله، أجاب يورغو على سؤال شادي قائلاً: “ليه لأ؟ لا يوجد أي مشكلة مع كارين وأنا أحببت العمل معها ككاتبة وممثلة ولا أمانع أبدًا العمل معها”.

شلهوب الذي انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل “حبيبي اللدود”، تحدث عن العمل قائلاً: “وافقت على المسلسل بعد قراءتي لأول حلقة، لأنّه من أجمل النصوص التي قرأتها، الكاتبة منى طايع أتقنت كتابة هذا العمل بشكل رائع”

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

لمشاهدة حلقة يورغو شلهوب:

شاهد أيضاً

ميريام فارس

ميريام فارس تُثير الجدل بهذا الفيديو…وما علاقة “قومي”؟

على ما يبدو أن العطلة الصيفية التي تقضيها النجمة اللبنانية ميريام فارس لم تنتهي حيث …

اترك تعليقاً