الرئيسية / العرّاب الفني / في “مبروك لقلبي ” … حب الأنا يغلب الألم

في “مبروك لقلبي ” … حب الأنا يغلب الألم

أصدرت الفنانة “كارول سماحة ” منذ أيام أغنيتها الجديدة بعنوان “مبروك لقلبي” على كافة التطبيقات ووسائل التواصل الإجتماعي وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع بلال الزين في تعاون ليس الأول من نوعه.
هذه المرة اختارت كارول أن توجّه رسالة إلى كل من عانى من حبّه لإنسان غير مناسب له، فتلقّى الصفعة تلوى الأخرى حتّى وصل إلى مرحلة الإنهيار واستسلم، ليعود بعد ذلك ويتغلّب على ألمه ويكتشف أنّ الأنا داخله هي من ساعدته في تجاوز هذه الأزمة.
فيديو كليب الأغنية أكّد على هذه الحقيقة وأثبت أنّ مقولة “حب الذات ليست أنانيّة ” في بعض الأحيان هي أساس تجاوز الألم . فقد جسّدت كارول في الفيديو حالة العديد من الذين يفشلون في تجربة عاطفية معينة ويلجؤون إلى الإنتحار ، لكن تفكيرهم بمصلحتهم الشخصيّة يعيدهم للحياة من جديد .
فكرة الكليب رسالة قوية لكل من يشعر بلحظة ضعف أنّ الإنتحار هو الحل ، وأنّ القوّة تكمن في داخل كل منا تنتظرنا لنبحث عنها ونحتفل بانتصارنا على من لم يقدّر شعور أن يُحبه شخص بصدق.

ماريانا سويدان

شاهد أيضاً

بيرين سات

بيرين سات تُعبّر عن استيائها من تشويه صورتها أمام الجمهور العربي

هاجمت الممثلة التركية بيرين سات الصحافة التركية بكلمات قاسية إثر التقاطها الأخير في أحد المراكز …

تعليق واحد

  1. Greetings from Idaho! I’m bored to death at work so I decided to browse your site on my iphone during lunch break. I love the info you present here and can’t wait to take a look when I get home. I’m amazed at how quick your blog loaded on my mobile .. I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways, superb site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.