الرئيسية / العرّاب الفني / إيلي خياط: الغيرة موجودة بين الفرسان الأربعة وتخليت عن المخترة

إيلي خياط: الغيرة موجودة بين الفرسان الأربعة وتخليت عن المخترة

حلّ الفنان وأحد أعضاء فرقة “الفرسان الأربعة” إيلي خياط ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، تحدث خياط عن علاقته بباقي أعضاء “الفرسان الأربعة”، وقال: “نعمل سويًا بطريقة مختلفة في كلّ مرة، نُحاول أن نبقى متجددين كي لا نشعر بالملل، ويوجد تحدي بيننا بهدف أن يثمر نتيجة مميزة للمتلقي، كما أنّ التفاعل بيننا على المسرح أجمل ما في عملنا، وأريد التنويه أنّنا نغار على بعضنا لا من بعضنا”.

إيلي أكد أنّ علاقة “الفرسان الأربعة” قريبة جدًا بالناس، لأنّهم يسلطون الضوء على مشاكلهم والأمور التي يعانون منها في لبنان، “لذا يشعر الجمهور أنّه قريب من الفرقة”.

وحول الطريقة التي كان يساعد فيها الناس من موقعه كمختار لمنطقة الصيفي، قال خياط لشادي: “يوجد الكثير من الأمور لكنني أفضل عدم الحديث عنها، وأنا أحب العمل بالشأن العام”.

كما أشار إلى أنّه تخلى عن كرسي المختارة لكي يعطي فرصة لأشخاص جدد، وقال ” لا أمانع العمل في البلدية أو دخول المجلس النيابي لكنني لست مستعدًا في هذه الفترة”.

وحول الإنتاجات الفنية التي صدرت مؤخرًا على الساحة الفنية، أعطى خياط رأيه قائلاً: “بعض الأعمال من المعيب أن تصدر مجددًا، من لديه وديع الصافي وفيروز والأخوين الرحباني وغيرهم من الكبار لا يجب أن يستمع لأغنيات دون المستوى، الأغنية لا يجب أن تكون هادفة لكن بعض المقومات يجب أن تتوفّر بها ومنها أن تحترم أذن المستمع”.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

لمشاهدة حلقة إيلي خياط:

شاهد أيضاً

حسن الرداد

حسن الرداد يُعلن عن مشروعه الجديد بطريقة غير مألوفة!

فاجأ الممثل المصري حسن الرداد جمهوره بالإعلان عن عمله المقبل بطريقة مختلفة وغير مألوفة عبر …

اترك تعليقاً