الرئيسية / العرّاب الفني / ورد الخال تتفوّق على نفسها وتحافظ على الصدارة!

ورد الخال تتفوّق على نفسها وتحافظ على الصدارة!

العرّاب – خالد المولى

رغم أنّ غيابها قد طال عن الشاشة المحلية 4 سنواتٍ مع مسلسل “عشق النساء”، إلاّ أنّها تمكّنت من زرع بصمةٍ خاصّة في ذاكرة جمهورها حين أدّت النجمة ورد الخال أجمل الأدوار الدرامية على الإطلاق.

من “غادة” التي ناضلت كثيرًا في حياتها من أجل أولادها وحاولت أن تضيء حياة الآخرين إلى “لميس” في “ثورة الفلاحين” التي عاشت تجارب مريرة انعكست سلباً على محيطها حيث تحاول الإنتقام من الكثيرين بأي طريقة ومهما بلغت درجة بشاعتها.

ميزة ورد الخال أنّها تنتقي أدوارها بشدّة، ترسم أرشيفًا يليقُ بكبار النجوم ليتذكرها به الجمهور، فتشارك خيرة نجوم الدراما المحلية بواحدة من أهم الأعمال التي قدّمت على الشاشة الصغيرة “ثورة الفلاحين”، تتفوّق على نفسها مجددًا، وكأننا نُعيد اكتشافها بأداء يرتقي إلى مرتبة الملوكية، تُخرج من ثنايا جيناتها إرثًا تحمله بالصدفة وأثقلته بالشغف والمثابرة، حتى استحقت أن تكون مبدعة بدون وساطة أحد!

مع مرور أكثر من 16 حلقة من مسلسل “ثورة الفلاحين”، تُثبت ورد مجدداً موهبتها وقدرتها على حفر مكانٍ لها في أرشيفٍ سيعاود التاريخ الفني ذكرها كممثلة باهرة أبت أن تحمل في جعبتها عملاً لا يرتقي إلى موهبتها في زمنٍ طغى عليه جوع الشهرة بعيداً عن أيّ احترافية. مرّة أخرى نقول “ورد الخال تليق الدراما بأمثالك”.

 

نفيد بالذكر أنّ مسلسل “ثورة الفلاحين” يُعرض عبر شاشة الـ LBCI وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان، كتابة كلوديا مارشيليان واخراج فيليب أسمر، ويشارك في البطولة نخبة من أبرز وجوه الدراما اللبنانية نذكر منهم: ورد الخال، كارلوس عازار، سارة أبي كنعان، وسام حنا، باسم مغنية، ايميه صياح وغيرهم الكثير.

 

 

شاهد أيضاً

هل نجحت سمية الخشاب في الغناء كالتمثيل؟! 

“قلبي يا ناس” أغنية تلامس المشاعر، لتقتنص وجدانًا متألمًا.. قليلةٌ هي الأغنيات التي تعبّر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *