الرئيسية / العرّاب الفني / ماغي بوغصن مع أمل عرفة: لقاء التصالح مع الذات!

ماغي بوغصن مع أمل عرفة: لقاء التصالح مع الذات!

حلّت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن ضيفةً على برنامج “في امل” الذي تقدّمه النجمة السورية أمل عرفة عبر “قناة لنا”، حيث اعتبر البعض أنّه من أجمل المقابلات التي أجرتها ماغي في الأونة الأخيرة.

وكشفت ماغي لأمل عن مواضيع هامة في الحلقة، حيث كشفت أنّ الأخيرة هي من عَرَّفتها على زوجها المنتج جمال سنان خلال سهرة عشاء جمعت بعض الأصدقاء وكان حينها سنان لا يعرف أنّ ماغي ممثلة ولم يكُن قد إتجه إلى الإنتاج الفني بعد.

من جانب آخر، كانت قد أثيرت بعض البلبلة حول التشابه بين الملصق الدعائي الخاص بمسلسل “سايكو” بطولة أمل عرفة و”جوليا” بطولة ماغي بو غصن، فتحدّثت كل من أمل وماغي عن ذلك بالإشارة إلى أنّ بعض الصحافيين أثاروا هذا الجدل على إعتبار أنّ قصة إحدى هذيْن المسلسليْن مقتبسة من المسلسل الآخر إلا أنّ الحقيقة عكس ذلك.

في سياق الحلقة أيضاً، تحدّثت ماغي بو غصن عن الأزمة الصحية التي ألمّت بها مؤخراَ مشيرةً إلى أنّها تمتلك التشخيص الطبي لحالتها الصحية منذ ست سنوات، وقبل خضوعها للعملية الجراحية الدقيقة بوقت وجيز قرّر الطبيب عدم خضوعها للعملية نسبةً لتحسّن وضعها بشكل مفاجئ، وهذا ما إعتبرته ماغي أنّه نعمة من الله الذي إستجاب إلى دعواتها.

خلال حديثها، أكّدت ماغي على أنّها لم تُفكِّر خلال مرضها سوى بولديْها معبّرةً عن مدى تعلّقها بهما، كما كشفت عن أنّ نجلها ينوي إستكمال دراسته في أميركا فستضطر للسفر معه كي تبقى بجانبه لأنها لا تحتمل فراقه.

العرّاب: خلال ساعة من الزمن، حمل هذا اللقاء بين نجمتين عربيتين متعة لا تُضاهى، دخلت أمل في أعماق ماغي، أخرجت أجمل القصص والكلام تدخل إلى الوجدان بدون إستئذان، كما كشف عن تصالح كبير مع الذات من النادر أن نشاهده عبر الشاشة في هذا الزمن!

To watch the episode live now.. click on the link below..👇👇👇👇http://www.lanacanal.tv/live#LiveStreaming

Posted by Maguy Bou Ghosn on Thursday, October 18, 2018

شاهد أيضاً

امال ماهر تعود بعد غياب.. هل ستكشف عن المستور قريبًا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع بسبب الحرب الإعلامية والفنية التي تشنّ على النجمة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *