الرئيسية / العرّاب الفني / صدور حكم الاعدام بحق امال ماهر

صدور حكم الاعدام بحق امال ماهر

العرّاب – خالد المولى

تحوّلت حكاية الفنانة المصرية امال ماهر الخاصة إلى معركة فنية تكاد تقضي على مسيرة فنانة أصيلة هوت الفن وأعطته كلّ ما لديها، قد تنتهي قريبًا أمام ملايين الدولارات التي تُصرف من حيتان المال لإطلاق آخر رصاصة عليها.

ماذا ننتظر بعد حذف معظم أرشيفها الغنائي من مواقع التواصل الإجتماعي ومنع بث أغنياتها عبر وسائل الإعلامة كافة وبعد أن حرمت من حق الظهور إعلاميًا للدفاع عن نفسها ومواجهة أحد رجال المال الذي يستخدم الوسط الفني ونجومه لإصدار حكم الإعدام بحق امال ماهر؟

لم تحظَ آمال ماهر بطفولة عادية، هذا حال كلّ شخص يهوى الفن والغناء منذ نعومة أظافره، أطلّت على الجمهور لأول مرة عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، ألغت حياتها الخاصة على حساب فنّها، رغم أنّها لم تلقَ أي دعم يُذكر في بداياتها لأنّها كانت تقدّم فنًا حقيقيًا يُلامس الوجدان بأداء أذهل الجمهور وأعادنا بالذاكرة إلى زمن كبار النجوم حتى تم حصرها في تقديم أغنيات أم كلثوم وفايزة أحمد وغيرهم، لكنها رفضت أن تحصر نفسها في خانة النخبويين فقط، ناضلت حتى أصبحت واحدة من أبرز النجمات في الوطن العربي لغاية الأسابيع الأخيرة، قبل أن يُسحب منها حقّ الغناء لتصبح كالسمكة التي تم اصطيادها وإخرجها من المياه. ماذا بعد؟ صدور حكم الإعدام؟

شاهد أيضاً

هل نجحت سمية الخشاب في الغناء كالتمثيل؟! 

“قلبي يا ناس” أغنية تلامس المشاعر، لتقتنص وجدانًا متألمًا.. قليلةٌ هي الأغنيات التي تعبّر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *