الرئيسية / العرّاب الفني / الوجه الآخر لسارة أي كنعان.. تحبّ كارول سماحة وهكذا ضربت إيميه صياح!

الوجه الآخر لسارة أي كنعان.. تحبّ كارول سماحة وهكذا ضربت إيميه صياح!

هي صاحبة شخصيّة “فتون” في مسلسل “ثورة الفلاحين” الّذي يُبث عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC.. ثورجيّة على طريقتها، ترفض الظلم ولكنّها تتعاطف مع البيك الطيّب، تحبّ وتتحدّى الظروف، قويّة لكنّها تبرّر أخطاء صديقتها منتورة، وحنونة فنقطة ضعفها عائلتها وشقيقها نزار.

بهذه الكلمات عرّف الإعلامي دومينيك ابو حنا عن ضيفته الممثلة سارة أبي كنعان ضمن سلسلة حلقات البث المباشر الّتي يقدّمها عبر صفحة LBCI Lebanon على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ونقل خلالها تساؤلات روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الأحداث المُنتظرة في الحلقات المُقبلة من المسلسل، بالإضافة إلى كشف النقاب عن مواهب مخفيّة لدى النجمة الدراميّة.

خلال اللقاء، تحدّثت سارة أبي كنعان عن المعاناة الّتي واجهتها أثناء تصوير مسلسل “ثورة الفلاحين” في منطقة جزين ضمن ظروف مناخية قاسية كاشفةً إصابتها بالمرض مرتين، وتلبية رغبة المخرج فيليب الأسمر بتحويل شعرها إلى اللون الأحمر خدمةً للدور رغم أنّه لا يناسبها كثيراً فبكت في المرّة الأولى الّتي رأت نفسها باللوك الجديد في المرآة.

وأعربت أبي كنعان عن سعادتها بالثنائية مع الممثلة إيميه صياح، ساردةً مجموعة من المواقف المُضحكة الّتي واجهتهما خلال تصوير العمل. وكشفت أنّها ضربت إيميه صياح (صاحبة شخصيّة منتورة) صفعةً حقيقية على وجهها من أجل إيصال الإحساس الحقيقي للمشاهد. ولفتت سارة أن مشهد تعنيف ورد الخال (لميس في المسلسل) تمّ إعادة تصويره أكثر من 30 مرّة.

سارة أبي كنعان، الّتي فضّلت أن تكون من طبقة الفلاحين وليس من طبقة البكوات لو عاشت في تلك الفترة، رفضت تصنيفات “ممثلة صف أوّل” خلال المقابلة مؤكّدةً أن أعمالها الدرامية تضعها في الخانة المناسبة.

تخلّل حلقة البث المباشر مع سارة أبي كنعان مواقف طريفة بخاصةٍ في فقرة التمثيل الإرتجالي، ولفت دومينيك أبو حنا أن ضيفته لم تكن على علم مسبق بالمواقف الّتي أدّتها مباشرةً على الهواء.

بالمقابل، إسترجعت سارة أبي كنعان تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل “بنت الحيّ” بسن 11 عاماً، وعن حبّها للغناء رغم أنّه من المشاريع المؤجلة في حياتها، وأضافت “أحبّ الفنانة كارول سماحة”.

أمّا فقرة خضوعها لتجربة أداء كمذيعة أخبار في استديوهات الـ LBCI، فكانت من المفاجآت خلال الحلقة بخاصةٍ أن سارة تهوى تقديم البرامج فقرأت خبراً صعباً عن “إندلاع ثورة الفلاحين” في موقفٍ لا يخلُ من الطرافة.

وقد إنتشر مقطع تحوّل سارة أبي كنعان إلى مذيعة للمرة الأولى في استديو أخبار الـ LBCI بكثافة عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ونال إعجاب الجمهور.

الممثلة سارة أبي كنعان ضيفتنا الآن عبر البث المباشر على فيسبوك ! ما هي أسئلتكم ؟ #ثورة_الفلاحين #LBCILebanon

Posted by LBCI Lebanon on Tuesday, October 23, 2018

شاهد أيضاً

امال ماهر تعود بعد غياب.. هل ستكشف عن المستور قريبًا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع بسبب الحرب الإعلامية والفنية التي تشنّ على النجمة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *