الرئيسية / العرّاب الفني / طارق سويد: تخطيت مرضي النفسي واختار ايميه صياح!

طارق سويد: تخطيت مرضي النفسي واختار ايميه صياح!

حلّ الممثل والكاتب والإعلامي طارق سويد ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

بابتسامةٍ خجولة، سرد سويد شريط حياته قائلاً “أنّه مرّ بظروف صعبة جدًا إلاّ أنّ تعرّضه للكآبة كان الأصعب على الإطلاق”، أضاف: “لا علاقة للحزن والغضب بالكآبة. إنّه شعور داخلي بشع جدًا يترافق مع أعراض جسدية وسرعان ما تشعر أنك تفقد الأمل. ورغم كلّ محاولاتي لم أفلح بتخطي هذا المرض وحدي لذا لجأت إلى إختصاصي في علم النفس وتخطيت الموضوع حتى أصبحت اليوم بحالٍ أفضل”.

وعن الأشخاص الذين كانوا يتواجدون بجانبه خلال هذه المرحلة الصعبة، قال: “لم أكن صريحًا فيما يتعلّق بهذا الموضوع أمام الناس. لذا كانت عائلتي إلى جانبي إضافة إلى الممثلة ريتا حايك التي كانت سببًا أساسيًا لتمكّني من تخطي هذه المحنة وهي من أقرب الأشخاص إلى قلبي”.

 

 

طارق تحدث عن الوجع الموجود بالمسلسلات التي يكتبها، وقال: “لولا المنتجين والقنوات الفضائية لزادت نسبة الوجع أكثر، لأنّي لا أرفض تسليط الضوء على أي مشكلة نُعاني منها في مجتمعنا. ولكن في نهاية المطاف هناك جمهور يُريد أن يلهو قليلاً نتيجة المشاكل التي نواجهها يوميًا، ما يدفعني الى إضافة بعض الخلطات التي لا أكون مقتنعًا بها لكي يتقبّل الجمهور ما أقوم بطرحه”.

وحول علاقته بالممثلة نادين الراسي اليوم، قال سويد: “لا يوجد تواصل بيننا، لكن لا أسمح لنفسي أن أتدخّل بحياتها الشخصية. يومًا ما قد أكون مكانها وأتعرّض لما حصل معها. أنا متأكد أنّ نادين ستعود أفضل مما كانت عليه سابقًا”.

كما كشف عن تعاون جديد مع الـ LBCI والمنتجة المنفذة مي أبي رعد من خلال كتابة مسلسل “بالقلب” الذي سيبدأ تصويره قريبًا، ويقوم حاليًا بكتابته. وحول الشخصية التي يتمنى أن تؤدي دور البطولة، قال: “لم نتفق رسميًا مع أي ممثل، لكنني أتمنى أن تقدّم ايميه صياح دور البطولة”.

وعن سبب تأخر عرض برنامج “مطرحك” أشار سويد إلى أنّ البرنامج لم يكن مقررًا عرضه في عيد الميلاد الماضي لكن قناة الـ LBCI قررت عرض حلقة ماغي بوغصن في عيد الميلاد ومن ثم انشغلت كثيرًا بتصوير مسلسل “الحب الحقيقي” وكتابة مسلسل “بالقلب” أما البرنامج فسيُعرض قريبًا.

كما كشف أنّ برنامج “الصدمة” كان يحلم بتقديمه وهو يستعد لتصوير الموسم الرابع عبر شاشة الـ MBC.

سويد تطرّق إلى صداقته القوية مع كلّ من ماغي بوغصن، وسام صبّاغ وطلال الجردي وقال: “هم من أكثر الأشخاص المقربين إلى قلبي ووقفوا إلى جانبي في مواقف عدّة”.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

لمشاهدة حلقة طارق سويد

شاهد أيضاً

امال ماهر تعود بعد غياب.. هل ستكشف عن المستور قريبًا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع بسبب الحرب الإعلامية والفنية التي تشنّ على النجمة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *