الرئيسية / العرّاب الفني / ما لا تعرفه عن تجربة إليسا مع مرض السرطان – فيديو

ما لا تعرفه عن تجربة إليسا مع مرض السرطان – فيديو

حلّت الفنّانة “إليسا ” ضيفة على برنامج “معكم منى الشّاذلي” الذي يُعرض على قناة cbc  المصريّة في الجزء الأوّل من المقابلة .

وكشفت إليسا الكثير من التّفاصيل عن مرضها منذ اللحظات الأولى لمعرفتها حتى إطلاقها كليب أغنية ” إلى كل اللي بيحبّوني” والّذي كان صلة الوصل بين كل ما عاشته في تلك المرحلة وجمهورها .

ففي البداية قالت إليسا بأنّها عندما عرضت فكرة الكليب على إدارة روتانا لم ترُق لهم حفاظاً على صورتها كفنّانة ، لكن عند رؤيتهم للكليب كاملاً تغيّرت نظرتهم .

وعن مرضها كشفت أنّها في خلال فحصها السنويّ لمرض سرطان الثّدي أخبرها الطبيب عبر الهاتف بطريقة “غير ملائمة ” ، حسب تعبيرها ، عن إصابتها بالمرض  ما أدّى إلى انهيارها لأيّام قبل أن تستجمع نفسها وتقرّر إجراء عمليّة الزرع بعد أسبوع . بعد ذلك بدأت فترة العلاج الإشعاعي والّذي اعتبرته إليسا مؤلماً أكثر من المرض نفسه حيث كانت تخضع لجلسات على مدار الأسبوع لإخراج الماء الذي يملأ يدها وهو ما جعلها غير قادرة على تحريكها لأيام .

خلال هذه المرحلة أرسل إليها الملحّن محمد يحيى أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” ، فقرّرت أن تسجّلها بصوتها وتُخبر قصّتها خاصّة عندما اكتشفت إحدى أقربها أيضاً عن إصابتها بسرطان الثّدي  بعدما أجرت الفحص بعد علمها بمرض إليسا عن طريق الخطأ .

وصرّحت إليسا إلى أنّها طيلة فترة مرضها لم تُخبر والدتها بذلك خوفاً على صحّتها ، وأنّ إخوتها وعدد قليل جدّاً من المقرّبين منها كانوا على علم بذلك فقط خوفاً من وصول الخبر إلى والدتها التي هي نقطة ضعفها ، فأخبرتها قبل يوم واحد من إطلاق الكليب حيث كانت قد شُفيت تماماً.

وقد وجّهت إليسا رسالة إلى كل السيدات عن ضرورة إجرا الفحص الدوري لسرطان الثّدي لأنّه في غالبيّة الأحيان نسبة الشّفاء منه تكون عالية جداً وهو ما شجّعها على مشاركة وزير الصّحة اللبناني “غسان حاصباني” في حملة التوعية عن مرض سرطان الثدي منذ أيام .

وشكرت إليسا كل من أرسل رسالة حبّ إليها بعد الكليب فذلك قد ترك أثر كبير بداخلها ، وأضافت أن المشكّكين بمرضها والّذين اتهموها بجذب الإنتباه ليسوا الجمهور الذي توجّه إليهم أعمالها ، بل إلى من يحبّها فعلاً ويقدّر أعمالها وهو ما يجعلها تعمل بجدّ لتقدّم ما هو جميل.

شاهد أيضاً

امال ماهر تعود بعد غياب.. هل ستكشف عن المستور قريبًا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع بسبب الحرب الإعلامية والفنية التي تشنّ على النجمة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *