العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل يكون رامي عياش نجم الدراما لعام 2019؟

تعاقد النجم اللبناني رامي عياش على بطولة مسلسل جديد مع شركة “الصبّاح أخوان”، وذلك بحضور المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس الإدارة  الذي أعرب بداية عن سعادته بالتعاون مع عيّاش .

وأعلن رامي عن هذا الخبر السار لمحبيه عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، حيث نشر صورة جمعته بالأستاذ صادق أثتاء توقيع العقد، وتعليقاً على هذه الصورة أعرب عياش عن سعادته بهذا المشروع قائلاُ: ” 2019 “اخترت الإنضمام إلى شركة “صباح إخوان” لأنها الأفضل عربياً… بعد سلسلة عروضات درامية وسينمائية من لبنان ومصر وافق المطرب رامي عياش على عرض “شركة “صباح إخوان” الذي يبشّر بتعاون لافت بين الطرفين.

وأضاف: “م توقيع العقد في مكاتب الشركة بحضور المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة “صبّاح أخوان” الذي أعرب بداية عن سعادته بالتعاون مع النجم رامي عيّاش وحماسته لمشروع دراميّ جديد بمستوى نجومية رامي ونجاحه الفني. مؤكداً أن الساحة الدرامية اللبنانية خصوصاً والعربية عموماً بحاجة ماسة إلى أبطال رجال بمستوى نجومية رامي. لافتاً ان عياش يملك كل المقومات، “والشركة بدورها تملك الخبرة الكاملة لتحيطه بكل شروط النجاح.

وختم: “المسلسل درامي بإمتياز من بطولة رامي عياش إلى جانب نخبة من الممثلين اللبنانيين. يطرح قضية راي عام شائقة وجريئة، ويتألف من ستين حلقة من توقيع المُخرجة رشا شربتجي

رامي عياش بدوره أعرب عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى إحدى أهم شركات الإنتاج الدرامي في العالم العربي، واعداً بعمل درامي ضخم على مستوى العالم العربي.

 

https://www.instagram.com/p/BprEzL-nq2A/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى