الرئيسية / العرّاب الفني / إليسا: مصر تعني لي الكثير..ولهذا السبب لم أخبر والدتي بمرضي!

إليسا: مصر تعني لي الكثير..ولهذا السبب لم أخبر والدتي بمرضي!

بعد أن تأجّل عرض الجزء الثاني من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي أستضيفت فيه النجمة اللبنانية إليسا حدادًا على أرواح شهداء حادث المنيا الإرهابي، أعربت الفنانة اللّبنانيّة عن سعادتها بحفلها في المنصورة مع الطلاب الجامعيين رغم ” الطريق الصعب”.

وأوضحت أنها كانت طالبة علوم سياسية وتمنّت لكل الطلاب تحقيق ذواتهم وأحلامهم في الحياة، كما أنّ مصر تعني لها الكثير وتراها باللونين الأسود والأبيض “أي خلال فترة الزمن الجميل” وتذكرها بأيام الملك فاروق.

وأعربت اليسا في محاورتها مع منى عن التفاصيل السريّة التي خاضتها خلال وبعد تعافيها من السرطان، وعدم مصارحتها والدتها بذلك خوفًا على وضعها الصحيّ وسنها الذي لا يحتمل فاجعة كهذه . . إلى ما بعد صدور الكليب وتعافيها كليًا، وقالت أنها اختفت عن الأضواء لتخفيف أثر العملية على جسمها.

كما تخلّل الحلقة التفاعل مع أسئلة “الجمهور الشبابي الطلّابي” الذي تم دعوته لحضور تصوير الحلقة، وصرحت اليسا عن كيفيّة تحملها مرض السرطان:

“‏‎كل إنسان مشكلتو على قده وأنا ممكن ما أقدرش أتحمل مشاكل غيري، والناس اللي بتشوفوهم تحت الاضواء عكس اللي إنتو شايفينهم”.

ويجدر بالذكر أنّ الفنانة نصحت أكثر من مرة طيلة الحلقة بجزئيها الأول والثاني على ضرورة عدم إهمال المرأة والفتاة لنفسيهما وضرورة المتابعة الصحيّة والقيام بالكشف المبكر ما أمكنهما ذلك، درءًا لصحتهما وتفادي تفاقم انتشار المرض في حال حدوثه.

محمد الخزامي

شاهد أيضاً

شمس الكويتية في خطوة تُرفع لها القبعة: اعتذر من الحيوان!

في خطوةٍ تستحق الاحترام من الفنانة شمس الكويتية ، بادرت الأخيرة للإعتذار من الحيوان بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *