الرئيسية / العرّاب الفني / إيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

إيميه صياح تكتب فيلماً رومانسياً.. وهل تجسّد دور الليدي ديانا؟

منتورة هي الشخصية الّتي تجسدها في مسلسل ثورة الفلاحين عبر الـ LBCI والـ LDC.. هي أم أرملة من طبقة الفلاحين تتعرّض للظلم وبدورها تظلم كثيراً، لكن ظروفها الصعبة تجعل دمعتها سخيّة.

إنّه دور الممثلة إيميه صيّاح الّتي حلّت ضيفةً عبر البث المباشر على صفحة LBCI Lebanon مع الإعلامي دومينيك أبو حنا، كاشفةً أن “القاسم المُشترك الوحيد بيني وبين منتورة هو أنّها تحبّ كثيراً وأنا كذلك أحب من قلبي لكنني لا أتّخذ قررات متهوّرة مثلها”.

وصرّحت ايميه صياح مع دومينيك أبو حنا أن “الظروف ستغيّر شخصيّة منتورة في الحلقات المقبلة بعدما كانت في الحلقات السابقة إنهزامية وضعيفة تخشى التعبير عن مواقفها.. منتورة ستصبح أقوى”.

وبعيداً عن ثورة الفلاحين، سردت ايميه صياح أنها مثّلت مع زوجها أيام الجامعة، ولو أرادت إسناد دور إليه لرشّحته لدور فايز، وتابعت “أغار على زوجي أكثر منه لا بل أعبّر أكثر، هناك غيرة صحيّة بيننا كثنائي”. أمّا هوايتها فهي الإحتفاظ بالـ Boarding Pass عند السفر.

وفي حين تحوّلت ايميه إلى مذيعة لنشرة الطقس في فقرة طريفة، أعلنت أنها تقوم حالياً بكتابة فيلم رومانسي، وتحب المشاركة بعمل كوميدي لكنها بعيدة كل البعد عن فكرة الغناء.

وردّاً على سؤال “ما هي الشخصيّة التاريخية الّتي تحبّ أن تجسّدها في المستقبل؟”، كشفت ايميه صياح أنها تحب لعب دور الليدي ديانا، ومستعدة أن تقص شعرها من أجل العمل.

الممثلة إيميه صياح ضيفتنا الآن عبر البث المباشر على فيسبوك! ما هي أسئلتكم؟ Aimée Sayah إيميه الصيّاح #ثورة_الفلاحين #LBCILebanon

Posted by LBCI Lebanon on Tuesday, November 6, 2018

شاهد أيضاً

شمس الكويتية في خطوة تُرفع لها القبعة: اعتذر من الحيوان!

في خطوةٍ تستحق الاحترام من الفنانة شمس الكويتية ، بادرت الأخيرة للإعتذار من الحيوان بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *