العرّاب الفنيمشاهير العالم

مهنّد يصطدم جمهوره في هذا المسلسل الجديد وإليكم تاريخ عرضه – فيديو

ما من شكّ أنّ موسم المسلسلات التركية سيكون في صدارتها النجم التركيّ كيفانش تتاليوغ، إذ ينتظر عشّاقه بلهفة مبالغة موعد الحلقة الأولى من المسلسل الذي ستعرضه قناة تيفي شو التركيّة بعد انقطاع كبير منذ مسلسل “نور”.

وكانت صدمة جمهوره كبيرة بعودته عندما وضع إعلان الحلقة الأولى في حسابه بالإنستغرام والتي شكلّت حالة حماس على الفور فكيفانش والمعروف عربيًّا باسم مهنّد، ينتقل إلى دور درامي بوليسيّ جديد وكما يظهر في الإعلان الخاص بالحلقة الأولى على يوتيوب والتي تحمل عنوان “اصطدام”.

ورغم أنَّ الإعلانَ المروّج للمسلسل في دقيقة واحدة، إلّا أنّه أسر المتابعين، إذ يُفهمُ من الإعلان كونه يحبّ فريق أولتراس في البداية ويصرخ بنشوة الانتصار وهو ينظر لابنته وزوجته اللتان تتابعانه عن كثب على المدرج الآخر وتبتسمان له، ثمَّ في مشهد خاطف آخر، ينقلب الأمر إلى إمساك إبنته رهينة، وينتهي الإعلان بحادث اصطدام مروّع أثناء قيادته وزوجته وإبنته السيارة وعيناه بالدموع، ليُكتشفَ لاحقًا أنّه مخطط إرهابيّ سيسعى كما هو مترقّب للانتقام.

وهكذا، سيلعب الممثل التركي الوسيم دور المحقق “قادير عدالي” في دور مختلف عن ما قدّمه سابقًا وبأسلوب منقطع النظير عن جميع الأدوار البوليسيّة.

الجدير بالذكر أنَّ الحلقة الأولى ستبثّ يوم 22 من الشهر الجاري على قناة تيفي شو التركية نفسها.

متابعة: محمد الخزامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى