العرّاب الفنيمشاهير العرب

رامي عياش أمضى عامًا مليئًا بالنجاحات المهنية والعائلية..تعرّف إلى أبرزها!

الصوت وحده لا يكفي.. لم تكوّن الحنجرة المُتمايزة من رامي عياش نجمًا، لفئات جماهيرية على أصعدة شتّى. لطالما إمتلك “البوب ستار” ما أحاط هالة نجوميته، بكثير من الخصوصيّة:

فهو صاحب أرشيف زاخم بمحطات فنيّة مُدهشة، رغم صغر فئته العمرية.

يطول الحديث عن إنجازات عياش الماضيّة… لا يُمكن للسطور أن تختصر مسيرة لنجم طفِق من “لبنان” شعارًا فاتنًا، وقتما طرحته السياسة كوطن للكوارث، والمصائب المُشمئزة…

عام ٢٠١٨ لم يُشكّل إستثناءًا، بل محورًا لفصول برّاقة من النجاحات الشخصيّة، العائلية، والمهنية..

نذكر منها، لا للحصر:

أولًا، فاز عياش بجائزة ”Apple Music Award” كأفضل مطرب عربي، ليحمل في جعبته تمثيلًا موفّقًا ومُستحقًا، لوطن تاق إلى صنّاع الإنجازات الجميلة.

ثانيًا، أعلن عياش عن المولود الفني الجديد، الذي سيطرحه من جديد، كنجم متنقّل بين لبنان ومصر.. ألبوم من الذوق المخملي المعتاد، سيجمعه مع المنتج المصري محسن جابر، تحت سقف شركة “مزيكا”..

تتحدّث المعلومات عن ١٠ أغانٍ، أما موعد الإطلاق: فيبدو غالبًا في السنة المُقبلة.

ثالثًا، أقام عياش عدّة حفلات ناجحة في أكثر من ميدان، وعلى أكثر من منصّة جذبت حضورًا متُعدّد الهوى.. وفي الإنتظار أيضًا، حفلة لرأس السنة سيحييها في سوريا عند عيد الميلاد المجيذ، ليوّجه صرخة فنيّة في وطنٍ، نكشه الموت كثيرًا.

رابعًا، إستقبل النجم اللبناني هدية إلهية ثانية، تمثّلت في مولودة، عند الشهر السادس من السنة…

‏“Ayana” ستحمل إسم النجم اللبناني رامي عياش في الهوية، وفي الكيان بكاملِ فخرها.

خامسًا، إستمرت جمعية “عياش للطفولة” في ضم الحالات الإنسانيّة الأكثر وحدةً، تحت جناحي الحب والموّدة.. لتكسر حواجز الإختلافات البشرية، فيتساوى الجميع في نيل الحقوق الإنسانيّة الأسمى.

سادسًا، تعاقد عياش مع شركة “صباح أخوان” التي يملكها المُنتج صادق الصباح.

وسيتجلّى التعاون في عمل درامي آخر، سيرى النور في آواخر العام المقبل، وسيُبرز النجم اللبناني كممثل دور أول، على غرار تجربته السابقة في مسلسل “أمير الليل”، المسلسل الذي أضحى حديث الناس وقتها، ليحظى بنجاحات لافتة.

إذًا، هو عام آخر للتفوقات الأسرية، وللإنطباعات الشخصيّة الباهرة، مع بعض المركّزات المهنيّة من أجل التعبئة العامة المُنتظرة، التي -دون شك- ستُجلب لعياش وهجًا فنيًا جديدًا!

عبدالله بعلبكي

 

 

 

 

إقرأ أيضًانادين نسيب نجيم تروي تجربتها الملهمة على أهم منصة عربية!

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد ينال حريته أخيرا.. وهل يعود إلى الغناء بعد منع أغانيه؟

إقرأ أيضًا: رانيا يوسف في أول تصريح مفاجئ: تعاقدت على تصوير فيلم أجنبي!

رامي عياش – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى