الرئيسية / العرّاب الفني / راغب علامة ينتقل إلى مجال التمثيل ويقدّم هذا الدور الشهير!
راغب علامة
راغب علامة

راغب علامة ينتقل إلى مجال التمثيل ويقدّم هذا الدور الشهير!

راغب علامة ينتقل إلى مجال التمثيل ويقدّم هذا الدور الشهير!

يحدث احياناً أن يقرّر الجمهور عدم الخوض في الكلام عن شخصٍ ما، لسببٍ جليّ وهو اعتقاد بديهيّ بأنّ كثرة تناول الموضوع يدفع الآخر للردّ وتبدأ عندها سلسلة الردّ والردّ المضادّ إلى ما لا نهاية.

لكن فنّان كراغب علامة يُصرّ على استفزاز الجمهور بكلامٍ يُناقض الواقع في كل مرّة أكثر من سابقاتها، دون الأخذ بعين الإعتبار ذكاء من يقرأ.

فبعد إصداره أغنية “طار البلد” الذي يتحدّث بها عن معاناة الشعب والحالة المزرية التي وصل إليها في ظل الفساد المُستشري، علّق النّائب في البرلمان حكمت ديب على عنوان الأغنية: “لازم يطير راسو”، ويقصد راغب.

طبعاً لن يدافع أحد عن تلك الجملة التي يعلم راغب كما يعلم الجميع بأنّها زلّة لسان لا أكثر، ومع ذلك فقد انبرى الكثيرين لانتقاد محقّ للنائب.

النتيجة كانت: حملة تسويقيّة مجانيّة للأغنية يحلم بها أي فنّان في العالم، وقميص عثمان لا يزال راغب يستخدمه حتى اللحظة لإيهام النّاس بأنّه مدافع شرس عن حقوقهم.

 

إقرأ أيضًا: محمد إمام يتعرّض لإصابة خطرة أثناء تصوير فيلمه وهذه التفاصيل

 

بغض النّظر عن استحقاق الأغنية لكل هذه الضجة من عدمه، لكن أليس من المضحك أن يضع راغب نفسه في موقع الدفاع عن المظلومين؟

فنّان يتباهى بعلاقاته الشخصيّة مع مختلف أفراد النّظام السياسي الحاكم الّذي يُعدّ السبب في وجع الشعب، يضع صورته مع الوزير صباحاً منادياً إياه بصديقه، ويصدر مساءً أغنية عن الوضع الذي أوصل الوزير وأصدقائه النّاس إليه!

ذات الفنّان يمتلك مدرسة ذات الأقساط العالية التي تسبّب أوجاع في القلب والضّغط للمواطنين، ثمّ يقدّم نفسه كأحد المتعاطفين مع وجع النّاس والمدافعين عنهم! حقّاً؟

ومنذ ذاك الوقت وراغب يسير في مسيرة الدّعوة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد ويلوم الشّعب لأنّه “نائم ” عن الدّفاع عن حقوقه على حسب تعبيره.

وطبعاً راغب يأخذ دور توعية الجماهير على حقوقها وواجباتها اليوم، وغداً سنراه مع أحد السّياسيّين طبعاً من أجل إيصال صوت النّاس لهم!

هي ثورة يقودها راغب مع المظلوم ضد الظّالم، على تويتر طبعاً، لأنّه عاجز عن التّغيير على الأرض مثله مثل باقي النّاس.

هو فقط يتغزّل بجميع السياسيين الذين يتصوّر معهم ويدعوهم بمحاربي الفساد. نعم والشعب هو السارق والفاسد.

دور دون كيشوت يلعبه راغب علامة في الفترة الأخيرة فقط لأنّه أصدر أغنية يسمّيها ب “الوطنيّة” ظنّاً منه أنّ السّواد الأعظم من الجمهور سيلتفّ حوله وينسى صداقاته السياسيّة، لكن الواقع عكس ذلك تماماً، وهو ما سيستنتجه راغب عاجلاً أم آجلاً.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس تكشف تفاصيل غيابها ومرضها لأول مرة في هذا البرنامج!

مريانا سويدان

 

 

راغب علامة – العرّاب

شاهد أيضاً

مروان خوري 1

المرض يحرم مروان خوري من لقاء جمهوره للمرة الثانية!

أعلن الفنان مروان خوري اعتذاره لجمهوره عن إتمام حفلاته الفنية وخاصة المتفق عليها في المكسيك  حرصاً …

اترك تعليقاً