العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

ميريام فارس تكشف تفاصيل غيابها ومرضها لأول مرة في هذا البرنامج!

أعلنت النجمة ميريام فارس مرضها، واختلت لأشهر بعيدا عن الأضواء، لتستردَّ عافيتها وصحتها من جديد وسط تكتّم شديد لعائلاتها ومدير أعمالها.. ولم تفصح عن علة مرضها حتى الآن.

غياب ميريام، أحدث حالة صمت موسيقيّ، ولا جسد استطاع أن يرقص مثلها أو حنجرة تعلو وتهبط مع النغم كما لو أنها تتنفس موسيقاها.

صحيح أن المرض أنهكها، وجعلها سليلة السرير لفترة طويلة، لكنه لم ينل منها.

بعد 8 أشهر عادت.. بأغنيتها “قومي” التي قامت بها من جديد، وأعطتها بُعد مقاومة، في لون عصريّ ورقص لا تتقنه سواها. فجسد مريام يجيد الخفّة الموسيقيّة لحد يبدو فيه كأنّه الموسيقى هي التي تتماشى معه لا العكس.

أول ظهور تصويري لفارس كان في الكليب “قومي”، أما العرّاب، فقد استفردَ لكم بخبر أول ظهور إعلامي لها ضمن برنامج منا وجر على قناة MTV اللبنانية في حلقة عيد الميلاد، وستروي فارس تجربتها الصعبة مع المرض والكواليس التي أخفتها عنه وعن نوعه.

نفت ميريام أن يكون مرضها سرطانًا، لكنها وصفته بأخطر وأصعب مرحلة في حياتها، وبعد أن تزامن مع إعلان عديد من المشاهير عن أمراض صعبة، وقررت أن تروي قصتها في الحلقة، لتشكر محبتها لجمهورها الذي قالت أنه ساندها كثيرًا ودعمها واستمدت كلّ قوتها حتى برّ الشفاء منه.

كما ستوضح لجمهورها أنها اشتاقت له كثيرًا فيما ستكشف عن خططها الفنيّة المستقبليّة وأعمالها القادمة، وعمن ساندها من المقربين وكيف اكتشفت المرض الصعب وتغلبت عليه.

المنتظرُ إذًا، هو موعد ظهور فارس على قناة MTV لتروي محنتها مع المرض ببرنامج منا وجر، ولتشبع أخيرا تعطش عشّاقها إليها، بعد أن قطعت أصعب رحلة وأطول غياب عرفناه عنها.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًاديما صادق تخلعُ صمتها مع نيشان وتعترف: التنمّر سبّب لي البكاء!

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد خرج بريئًا ولكن هذا ما خسره!

ميريام فارس – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى