العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم محقّة في هذه الخطوة..والجمهور المستفيد الأكبر!

نجوى كرم محقّة في هذه الخطوة…والجمهور المستفيد الأكبر!

في عصر وسائل التّواصل الإجتماعي، يعمد الكثير من الجمهور المتواجد في حفلات أغلب الفنّانين إلى اللجوء لنقل الحفلة مباشرة للجمهور المتواجد في منزله.

على الرّغم من إيجابيّات هذه الخطوة للبعض، إلا أنّها في كثير من الأحيان تأتي بنتائج سلبيّة على الفنّان، فمنهم من يتأثّر ويطالب بتوقيف التّصوير حرصاً منه على مجريات الحفلة، وتقديمه أفضل أداء للجمهور الّذي حضر خصّيصاً لمشاهدته.

هذا ما حصل مع الفنّانة اللبنانيّة نجوى كرم في حفلتها الأخيرة حيث طلبت وقف التّصوير المباشر لأكثر من ثلاث مرّات كما قالت على حسابها على تويتر، وبرّرت ذلك بأنّها ترغب بالحفاظ على صورتها وجهدها في تقديم أعمال تليق بجمهورها.

 

إقرأ أيضًا: محمد إمام يتعرّض لإصابة خطرة أثناء تصوير فيلمه وهذه التفاصيل

 

محقّة نجوى في هذا الأمر، كما يحقّ لأي فنّان أن يختار بثّ حفلته مباشرة على وسائل التواصل، تماماً كحقّ الجمهور الحاضر أن يحظى بأداء يليق به من قبل فنّانه.

إضافةً إلى أنّ التصوير المباشر في معظم الأحيان يشوّش على الجمهور الّذي يتعذّر عليه مشاهدة الفنّان وأدائه بسبب وجود من يُصوّر، الأمر الذي يُحدث فوضى في الحفلة.

نجوى ليست الوحيدة التي اتخذت هذا الموقع، فالفنّانة العالميّة أديل سبق وطلبت في إحدى حفلاتها وقف التّصوير لأنّه يؤثّر على أدائها وعلى الجمهور، لكن ربّما هناك من يرفض تصرّفات معيّنة من فنّانين بلده في حين أنّه يتقبّلها من آخرين عالميّين.

مريانا سويدان

 

 

إقرأ أيضًا: محمد إمام يتعرّض لإصابة خطرة أثناء تصوير فيلمه وهذه التفاصيل

إقرأ أيضًا: ميريام فارس تكشف تفاصيل غيابها ومرضها لأول مرة في هذا البرنامج!

 

نجوى كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى