الرئيسية / العرّاب الفني / شركة Eagle Films تطلق فيلم Time out..وماغي بو غصن تخطف الأنظار – صور
ماغي بوغصن
ماغي بوغصن

شركة Eagle Films تطلق فيلم Time out..وماغي بو غصن تخطف الأنظار – صور

تُكثر الإحتفالات، وتزدحم التنظيمات الفنيّة… قلّة من يدهشك في صنع البصمة الأجمل. كانت شركة “Eagle Films” من موقعها في التحدي الأبرز هذه المرة، قالها المنتج جمال سنان في كلمة سبقت العرض الأول لـ فيلم time out المنتظر.

فيلم  Time out  الذي جمع النجمين ماغي بوغصن ويورغو شلهوب في ثنائية مُبشرّة، وبمشاركة عدد من الممثلين اللامعين أمثال سمارة نهرا ووسام صباغ، ووسام سعد، وبيار شمعون، وزينة زيادة، وماسا حبيب؛ تحت قيادة المخرج المجتهد رامي حنا وكتابة كلود صليبا؛ كان حديث أهل الصحافة والإعلام في ليلةٍ، رُفعت بها كؤوس الأمل الذي يجمّله الفن في لبنان، المرهق سياسيًا!

ثمّة تنظيم مميز من بوابة الدخول إلى الوصول نحو صالة العرض السينمائية، الكل في مواقعه حيث مراسلي القنوات والمواقع الإخبارية، وخلفهم محررين وصحافيين، تجمهروا بإنتظار عرض الفيلم، ضمن صورة فوتوغرافيّة أثراها الترتيب.

لم تحدث تعديات على الخصوصيّة، إنّما شغف في لقاء نجوم منهم من غاب لفترة وعاد، وأبرزهم الممثلة اللبنانية هند باز، التي شاركت كضيفة شرف في الفيلم.

حضر الممثل مجدي مشموشي، والكاتبة كلوديا مرشليان، ونجمة “ام البنات” كارين رزق الله، والممثل باسم مغنية، والفنان ناجي الاسطا، والممثلة لما مرعشلي، والنجم السوري باسل خياط، وإبنة بلده القديرة سوزان نجم الدين، واللبنانية دانييلا رحمة، واللبنانيان كريستيان الزعبي وسمير حبشي، غير الممثلات كارلا بطرس ونهلة داوود، وختام اللحام، وعايدة صبرا، وسارة أبي كنعان، وفيفيان انطونيوس، وجيسي عبدو…

لم يحضر بطل الفيلم يورغو شلهوب، بل والديه النجمين جورج شلهوب وألسي فرنيني. ومن نجوم العمل، كانت القديرة سمارة نهرا أول الواصلين، حيث أثنت على الفيلم، لتقول للعراب أنه قدّمها في دور كوميدي جديد، أبرزها إلى جانب ثنائية “موفقة”، جمعت ماغي بوغصن ويورغو شلهوب، على حد وصفها.

لحقها النجم وسام صباغ، الذي أضاف لحفل الإفتتاح بعض الفكاهة، ممازحًا كل من إلتقى به.

وبعده، وصلت البطلة المُنتظرة ماغي بوغصن، حيث وصفت للعراب قلقها من ردة فعل الحضور.

قلق لبو غصن ما لبث أن تحوّل لسعادة غامرة، بعدما تم عرض الفيلم ونال الإثناء. كان جلّ الحضور بأتم حالات الرضا عما شاهد، ومنهم مخرج العمل الفنان رامي حنا، الذي أبدى للعراب سعادته بإنطباع المتابعين، واعدًا بالمزيد من الأعمال المستقبلية.

إذًا هو نجاح آخر لكل من ساهم في هذا الفيلم المميز، والذي يظهر جانبًا باهرًا آخر من الصورة اللبنانية، التي تبدو بأمس الحاجة لهكذا مشاريع فنية قيّمة، تبعد التشوهات، التي أصابتها بالفترة الأخيرة!

تغطية عبدالله بعلبكي

عبدالله بعلبكي

Posted by Maguy Bou Ghosn on Tuesday, December 18, 2018

 

 

 

 

فيلم Time out – العرّاب

إقرأ أيضًا: عاصي الحلاني اجتاز مشقّات الطّريق بنجاحٍ ناصع في 2018..إليكم أهم محطاته هذا العام!

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون يكسر كلّ الأرقام في قرطاج..ما حصل فاق التوقعات!

في سابقة فنية تحسب له، أحيا النجم ناصيف زيتون حفلين غنائيين في إطار فعاليات الدورة …

اترك تعليقاً