العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نشر إبن الفنان فضل شاكر صورة لغلاف أغنية والده المقرر طرحها قريبا، كاشفا أن فضل لن يعود بألبوم كما كان متوقعا بل بأغنية إسمها “يلا مع السلامة”.

ويبدو أنّ إبنه يشرع حاليا في إعداد صفحات رسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتسنى له التواصل مع جمهوره وتخصيص قناة لنشر أغانيه على اليوتيوب، دون أن يفصح ما إن كانت أغانيه القديمة ستتم أرشفتها من جديد على قناته أم لا.

وكتب الفنان محمد شاكر، إبنه في تغريدة:

“‏مساء الخيرررررر ✨سوف يتم الإعلان عن الصفحة الرسمية لوالدي فضل شاكر ‎@fadel_chaker على YouTube📺 قريباً حيث ستعرض كل أغانيه التي تم تسجيلها لأول مرة و حصرياً على قناته!”.

الجمهور أبدى استعداده ليسمع جديده بعد هذه السنوات التي غاب فيها وبعد الاتهامات التي توجهت إليه، في حين لم يكتب بعد أحد من الفنانين عن أرائهم أو انطباعاتهم عدا شيرين التي أعلنت أنها مساندة له ومرحبة بعودته.

وصرح محمد شاكر سابقا، عبر إحدى البرامج التلفزيونية عن أن والده لم يسيء للوطن الشقيق له سوريا، مشيرا إلى أن ما حدث أصبح أحاديثا قديمة وأنه قد تعب كثيرا طيلة هذه السنوات ووصفه بالثروة الفنية التي قد تضيع.

ومما قاله محمد:

“اللبنانيون يعرفون فضل شاكر، خصوصاً الفنانين صحبة مع الكلّ ما يفرّق لا دين أو لون أو طائفة ولا أي شيء، هو إنساني بامتياز”

وأضاف:

“بس اللي صار علينا ظلم. والله لا يذوّق الظلم إلى أي حدا احنا مسامحين كل من كان السبب وإن شاء الله السنة الجديدة لقدام تكون باب فرج على والدي ويطلع بخير وسلامة لأنه عم يتحاسب صار له 5 أو 6 سنين على أقاويل مش على أفعال”.

السؤال الذي يظل مطروحا هو هل سيكسب فضل تعاون واستقبال الفنانين له من جديد بينهم على الساحة؟

وهل سيعلن بعضهم عن ردة فعل لعودته سلبيا أم إيجابيا عدا شيرين؟

وهل أن أغنية يلا مع السلامة هي أغنية “اختبارية” ليقيس بها فضل مدى نجاحه قبل أن يقرر إطلاق عمل أكبر؟

الجدير بالذكر، أنّ يلا مع السلامة من كلمات الشاعر محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع علي اباضة.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: نجمة لبنانية شهيرة بديلة هيفا وهبي في مصر… تعرّف إليها – صورة

فضل شاكر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى