الرئيسية / العرّاب الفني / كارول سماحة وسنة حافلة بالنجاحات المهمة.. العرّاب يكشف لكم أبرزها!
كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة وسنة حافلة بالنجاحات المهمة.. العرّاب يكشف لكم أبرزها!

لـ كارول سماحة سنة حافلة بالإنجازات، أطلّت حينا، وأحيتْ حينًا، فأبهجت وأطربت وغنّت بصوتها الذي لا يخفت لمرّة.

أولًا، بدأت كارول السنة بدعوةٍ للبهجة، أغنية تحفيزيّة، تدوزن انطلاقك لكامل السنة، لذا جاء إسمها كوصيّة حياة لمواصلة الأيام هي “إنسى همومك”، لا سيما وأنها الأغنية من كلماتها.

ثانيا– فبراير – شباط: ظهرت كارول سماحة لمحبيها عبر برنامج عائشة الذي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان، غنت ما كان الأقرب لها، وبدت كارول عبر مختلف الأسئلة صريحة ومتسامحةً لأبعد حدّ وعادت بذكرياتها حتى لدعم والدها لها واستمراره بوقوفه جانبها لتصبح ماهي عليه اليوم: ملكة المسرح.

ثالثا– أبريل – نيسان، نالت كارول سماحة بعد مضيّ 3 أشهر جائزة استحقتها لمدى خامة صوتها الواسعة، هي جائزة Mema Talent Award في استفتاء ميديل ميوزك.

في الشهر ذاته، أحيت سماحة حفلا ساهرًا كبيرا في باريس، ألهبتْ فيه المسرح بصوت عابر للقارّات وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة كأغنية “يارب” التي غنتها سابقا مع الفنان مروان خوري.

رابعا– مايو – أيار: قدّمت كارول سماحة نجاحًا خارقًا آخر أعقب حفلها في باريس، هو حفل أكثر نجاحا وإقبالاً، هو إحياؤها ليلة غنائية ساهرة في مدينة الأضواء ذاتها، لكن على مسرح أولمبيا، إذ اكتشف الجمهور قدرتها على أداء الأغاني باللغة الفرنسية، وأبدعت في أداء أغنية لارا فابيان.

خامسا– يوليو – تموز: قامت بتصوير أغنية “صحابي” التي سبق وأطلقتها بألبومها الأخيرة.

تُثني عبرها قيم الصداقة والأصدقاء القدامى الذين تساءلت عنهم عبر الأغنية ومازلت تحن إليهم وتخلص إليهم رغم الغياب، وهي أغنية متوجهة إلينا جميعا تذكرنا في الزمن السابق بكم تركنا من أصدقاء خلفنا كلما تقدمنا أكثر في الحياة.

سادسا– أغسطس – آب: بدأت المفاجأة مع أنغامي التي أعادت ريميكس ما بخاف بلون إيقاعيّ جديد ونمط أكثر حياةً لتحقق الأغنية بتوزيعها الجديد نجاحا ثانيا.

لم تغب كارول عن عشاقها تقريبا عن الشاشات بإطلالات مختلفة وعبر محطات متنوعة، إذ عادت مجددا في آخر الشهر نفسه، مع برنامج معكم منى الشاذلي في مصر، لتقدّم سهرة غنائيّة خاصّة لجمهورها ككل، الذين لا تلتقي بهم، وكشفت عن طاقاتها الصوتية أكثر كإتقانها للموال، كما تطرقت لأسرار بعض أغانيها وكيف كانت تختارها بعناية.

سابعا– سبتمبر: أطلقت كارول سماحة أغنية “مبروك لقلبي” التي تنتصر فيها للمرأة و تحلّت فيها بروح الحرية والارادة والخروج من قصة حب دون هزائم عاطفية، وبكليب يعد من أجرأ ما قدمته كارول سماحة.

وفي ذات الشهر، أحيت بحضورها الحيّ على خشبة المسرح حفلا ضخما من أنجح ما قدمته ضمن احتفالات صيدا السياحية وسط استعراض غنائي بعنوان سفر المستوحى من تاريخ وتراث مدينة صيدا اللبنانية وسط حضور حاشد.

ثامنا– أكتوبر: ظهرت كارول سماحة في برنامج حكايتي مع الزمان الذي يبث عبر قناة دبي، بشكل تصوري لشكل النجوم مستقبلا، ليكتشف الناس الفرق بين عمر الفنان وعمره الحقيقي والحياة التي يمضيها بكامل محطاته وهو يرى نفسه يشيخ في آن مع أحبائه، وتصور كارول لشكلها ولرؤاها التي تنضج مع الوقت.

تاسعًا– ديسمبر: قدمت كارول حفلا خرافيا لطلاب الجامعة الأمريكية وأدهشت الحضور الشبابي الطلابي الجامعي.

أيضا، أطلقت كارول سماحة ترنيمة أهلا بيسوع احتفالاً بالميلاد المجيد، أغنية لامست قلوب عشاقها المسيحيين، كما أعلنت لعشاقها أنها ستتعاون مع الفنان زياد الرحباني في كامل ألبومها القادم وستشارك في كتابة بعض الأغاني لنفسها.

أيضا، لا ننسى مشاركتها الساحرة في برنامج ديو المشاهير بإطلالاتها الفاخرة الأنيقة وبصوتها الذي ملأ مسرح البرنامج بأداءها الخرافيّ وتماسكها في كل طبقات الغناء العالية دون أن ينال منها تعبها.

وينتظر في الشهر ذاته، أن تحيي كارول سماحة حفلاّ في نهاية السنة مع الفنان جوزيف عطية في الأردن.

الجدير بالذكر، أنّ الفنانة كارول سماحة تمتهن التمثيل وتحتفظ بموهبة خارقة لم نكتشفها كاملة بعد، إذ مازال مترقبا إطلاق فيلم بالصدفة، الذي شاركت بدورها فيه، والذي لم يعلن بعد عن موعد طرحه.

وهو من إخراج باسم كريستو وتأليف كلوديا مارشليان ويشارك فيه أيضا كل من الممثل بديع أو شقرا و باميلا الكيك، ولم يسقط التحمس لمشاهدته رغم تأخره بأجل غير مسمى.

هكذا عاشت كارول سنة حافلة بالإنجازات والجديد، وكانت فيها كنجم يعرف متى يظهر ومتى يختفي وبأي إدهاش يعود، كاشفة في كل مرة أكثر عن انطلاقات صوتها في مساحة خيالية تتجاوز التصديق.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

 

كارول سماحة – العرّاب

 

شاهد أيضاً

نادين الراسي

نادين الراسي تطلّ بالحجاب وتكشف عن دينها للمرة المليون – صور وفيديو

بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثتها الفنانة فلة الجزائريّة بارتدائها الحجاب وتلوها للآذان. انتقل التركيز إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *