العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني نجم العام بامتياز وهذه أبرز نجاحاته خلال العام 2018!

هو نجم الشباب، لكنه بإستطاعته مرافقة أجيال عدّة… أتاك تامر حسني موهبةً لامعة منذ ما قبل الإنطلاقة، ليفرض نفسه كإسم ثابر، وإجتهد، وحقق الغاية الأسمى.

من مصر، تصادفك الولادة الفنية الجديدة، والأهرامات ولاّدة… بدأ تامر حسني المسيرة بإرادة صلبة نحو تدوين السجل الفاخر، دون أن يتطرق للفن كعابرٍ، ليسعى إلى تثبيت الخطوة، وتكثيف الجهود، فالإنتقال بين حقول عدّة، لتتنفس موهبته الصعداء.

لم يخب ظن حسني، ولا آماله… تمكّن من اللحظة الأولى من جذب الأنظار؛ أغنياته تُسمع وتحقق التطلعات، وتضعه في مقدمة المنافسات الغنائية…

بحقل مجاور، أجلبت تجاربه التمثيلية نجاحات على محطات، وقف فيها النجم المصري كواحد من رجال “التذاكر”، منذ ما حقق “عمر وسلمى” المفاجأة الإنتاجية، والجماهيرية الكبرى.

غير نجاحاته المهنية، لديه الحضور المحبّب، وهذه نعمة… يحبّه المتابعون العرب على إختلاف جنسياتهم، فهو عابر للجغرافيا…

ما الذي يجعل من حسني نجمًا بمعايير فائقة؟

سؤال يفرش أمامك متسعًا من الأجوبة، وسؤال آخر يضيّق آفاق السطور، التي لا تكفي لسرد مسيرة النجم المصري: ما الإضافة الفنيّة التي جلبتها سنة 2018 له؟

حُكمًا الكثير… نتناول الأهم منها في عدّة نقاط:

أولًا، طرح النجم المصري تامر حسني ألبوم “عيش بشوقك”، ليؤكد جلّ ما ذكرناه في أعلى السطور… هو نجم في المراتب الأولى، ليس حشوٌ في الإنشاء، بل نتيجة أظهرها تسلسلٌ لأرقام مليونيّة، لكافة أغاني ألبومه المنتشر، والمحطّم للحدود.

صُنف “عيش بشوقك” كأنجح ألبومات حسني الغنائية منذ إنطلاقته، وكواحد من أكثر الألبومات العربية إستماعًا هذا العام.

ثانيًا، أطلق حسني ثلاث أغنيات من ألبوم “عيش بشوقك” على طريقة الفيديوكليب، وهم: “عيش بشوقك”، و”١٠٠ وش”، و”كفاياك أعذار”.

تحقق الأولى ٥٦ مليون مشاهدة عبر منصة “اليوتيوب” المرئية، أما الثانية فتسجل إختراقًا برقم “٣٦ مليون”، والثالثة تحلّق نجاحًا ب”٢٥ مليون” مشاهدة.

ثالثًا، عاد حسني للسينما عبر فيلم “البدلة”، الذي حمل توقيع المخرج محمد العدل، وكان كتابة أيمن بهجت قمر. تصدّر البدلة شباك التذاكر لشهور خلال عرضه، مما رسّخ مدى نجوميّة حسني في الساحة السينمائية المصرية، وعدم تراجعه.

رابعًا، إشادة إدارة جائزة الموسيقى العالمية المعروفة بنجاحات النجم المصري في فيلمه “البدلة”، لتطرح إمكانيّة تتويج محطاته البارزة في هوليوود قريبًا.

خامسًا، تم اختيار النجم تامر حسني في فنّ الأداء الصوتي الإلقائي: وهو الدبلجة، وذلك لأداء شخصية “بيتر بارك” في فيلم “سبايدرمان”، وتم عرض الفيلم لاحقًا خلال الشهر، ليحصد الإثناء.

سادسًا، باشر حسني في تصوير فيلمه الجديد “نصب تذكاري”، على أن يعرض قريبًا.

سابعًا، أحيا النجم المصري عدّة حفلات جماهيريّة ناجحة في عدة عواصم عربية وعالمية، وأبرزها كانت في لندن، حيث نفذت بطاقات الحضور، و إمتلأت المساحات.

ثامنًا، فاز حسني بعدّة جوائز في مهرجان “وات هابنز” الموسيقي، ومنهم: جائزة أفضل مطرب، وأفضل ألبوم “عيش بشوقك”، وأفضل كليب “عيش بشوقك”، وأفضل فيلم “البدلة”… ليتوّج بلقب “الاسطورة“، من قبل إدارة المهرجان.

تاسعًا، شارك حسني في الموسم الثاني من برنامج “The Voice Kids” كعضو في لجنة التحكيم، ليضيف إلى سجل النجاحات تجربة مثمرة أخرى، وهو الذي ظهر روحيًا أقرب إلى زهور الأمة، الأكثر براءةً!

عاشرًا، واجه بطل “البدلة” وضعًا صحيًا متدهورًا لفترة زمنية قصيرة، وذلك بتعرض أحباله الصوتيّة لوعكة مفاجئة، منعته من الغناء لمدة شهر. تمكّن حسني من الشفاء بعد علاج مكثف، ليبشّر جمهوره بقدرته مجددًا على تغريد أجمل الأغنيات.

أخيرًا وليس آخرًا، أصبح نجم “عيش بشوقك” والدًا للمرة الثالثة، ولصبيٍ للمرة الأولى سماه “آدم”، وأنجبته زوجته بسمة بوسيل في الولايات المتحدة الأميركية منذ شهرين تقريبًا.

تُكثر الإنجازات الخاصة بالنجم المصري تامر حسني، ويُقتضب القول: هو عنوان سامي للنجاح، ومشروع طموح لأي شاب عربي يملك القدرات، وتحدّ دولته مدى إستخراجها!

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: عاصي الحلاني اجتاز مشقّات الطّريق بنجاحٍ ناصع في 2018..إليكم أهم محطاته هذا العام!

إقرأ أيضًا: نجمة لبنانية شهيرة بديلة هيفا وهبي في مصر… تعرّف إليها – صورة

 

تامر حسني – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى