العرّاب الفنيمشاهير العالم

الفنان الأكثر شهرة على الإطلاق قد لا تعرفه أبدًا.. من يكون؟ – صور

أصبح المغنّي العالمي لويس توميلنوسن الفنان الأكثر شهرة على الإطلاق بعد فوزه بجائزة “مشهور السنة” التي فاز بها من قبل مجلة Metro رسميا، رغم شهرته الواسعة من قبل التي حققها مع فريقه الغنائي.

وخصّت المجلّة بمناسبة إعلان هذا الحدث حوارا مطوّلاً كشف فيه لويس الذي كان مع خطى وان ديراكشن عن أبرز ما حققه من نجاحات، ليتقدّم بهذه الجائزة على كل المطربين العالميين الآخرين الذين يتنازعون على الفوز بالألقاب، ليتخطاهم لويس جميعا بهذه الجائزة الكبرى!

وكتبت المجلة محتفلة به:

“بعد فوزه بجائزة مشهور السنة، ستتعرفون في هذا اللقاء عن ما صرح به لويس، عن تفاصيل حياته كنجم، وعن الألبوم، وعن مشاركته في برنامج إكس فكتور، وأيضا تتطالعه نحو السنة القادمة 2019”.

ومن التفاصيل التي قالها أنه كان سعيدا بالعام الحالي 2018 لنجاحه الخارق في كتابة 100 أغنية بنفسه وتوسعت جلها وحققت انتشارا واسعا.

كما خص بالذكر والدته Johannah Deakid التي توفيت قبل سنتين بمرض السرطان وتزامنا مع ساعات قبل حلقة مباشرة له في برنامج الغناء الشهير الأمريكي اكس فاكتور.

وكشف أن والدته الوحيدة التي دعمته وساعدته ليصبح مشهورا وكشف عن أن اكس فاكتور رغم ذلك بقى تجربة فريدة وجديدة.

الخاص بالذكر، أن تقاريرًا صحفية أمريكية، كشفت أن أعضاء فريق ​one direction​ قد حصدوا بعد حلّ الفريق مبلغا وصل قدره إلى 50 مليون دولار لكل واحد فيهم.

فيما لم يكشف حتى الآن عن دخلهم الفردي بعد أن اختار كل منهم طريقا فنيا منفصلا.

محمد الخزامي

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

الفنان الأكثر شهرة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى