العرّاب الفنيشاشة

سلافة معمار تنسحب من باب الحارة وتتسبّب بأزمة لصنّاع العمل؟

كان مقررا أن تمثل الممثلة السورية سلافة معمار دورها في باب الحارة، المسلسل السوري الشهير في كامل العالم العربيّ في جزئه العاشر، رغم أنها وقعت عقدا قبضت بعده نصيبها من شركة إنتاج المسلسل.

وأعلنت معمار انسحابها الطارئ من مشاركتها رغم جلسات العمل التي حددت تفاصيل التصوير لدورها، وأعلمت القائمين بانسحابها، وهو ما أثار شكوكا في البداية بكون سلافة لم تعقد اتفاقا يرضيها.

شرحت سلافة معمار لاحقا سبب انسحابها بأنه تزامن و أوقات تصوير المسلسل في جزئه العاشر مع مسلسل آخر بعنوان الحرملك ونظرا لاختلاف مواقع التصوير الكائنين في مكانين بعيدين، إذ يصور المسلسل في أبو ظبي والآخر في مدينة دمشق.

ويبدو أن سلافة معمار يستهويها تصوير المسلسل الجديد الحرملك أكثر من مسلسل باب الحارة الذي يرى فيه البعض إطالة غير مجدية للمشاهدين وأصبحت تضفي الملل رغم التغييرات التأليفية والتصويرية التي طرأت عليه، وعبرت الممثلة السورية من جهتها عن حماسها للحرملك عبر تغريدة سابقة أطلقتها في تويتر:

” سُعدت بالعودة القوية لشركة ‎#كلاكيت بعمل فني جميل يرقى بمستوى المشاهد وسعيدة بمشاركتي بدور إستثنائي فيه”.

الجدير بالذكر، أن باب الحارة من تأليف الكاتب فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا، ومن الممثلين القدامى في المسلسل شكران مرتجى وميلاد خير الجراح وميلاد يوسف.

محمد الخزامي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

سلافة معمار – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى