العرّاب الفنيشاشة

يارا تتألّق وتشعل مسرح “ديو المشاهير” بأناقة ساحرة – صور

حلّت النجمة اللبنانية يارا ضيفةً على رابع سهرات برنامج “ديو المشاهير”. وقدّمت خلال السهرة عدّة وصلات من أجمل أغنياتها الأحبّ إلى قلب الجمهور.

لاقت يارا استقبالاً حافلاً من الجمهور وترحيباً لافتاً من لجنة التحكيم الخاصّة بالبرنامج.

حيث أثنى الكبير سيمون أسمر على مقدرتها الصوتيّة، ورحّب المخضرم أسامة الرحباني بحضورها معبّراً عن شوق المسرح لها. وتغزّلت المتميّزة منى أبو حمزة كعادتها بإطلالتها.

تميّزت يارا بحضورها الفتّان، حيث اختارت إطلالات مختلفة الأناقة. كان اللون الأسود غالباً عليها، فافتتحت السهرة بفستان أسود بتصميم مبسّط كثير الجاذبية.

وأطلّت بفستان أحمر صارخ من وحي الميلاد يعكس طراز الأميرات. واختتمت النجمة السهرة بفستان ساحر من المخمل البنفسجي. غير أنّها حافظت على بساطتها المعهودة في تسريحات الشعر ونعومة الماكياج.

شاركت يارا ديو الغناء مع المشاهير المشاركين، فغنّت “معذّبني الهوى” مع الملكة فاليري أبو شقرا، وبرفقة الإعلامي طوني بارود أسمعتنا “ما في أحلى من هالليلة”.

كما غنّت مع الممثّلة الشابة سارة أبي كنعان “العيد ببيروت”.

أمّا أغنيتها الأخيرة على المسرح فشاركها فيها ندي أبو شبكة وال “number one” الملحن طارق أبو جودة الذي حلّ كضيف استثنائي في أغنية “آه منك يا هوى”.

وفي ختام السهرة الرابعة تقدّمت من اللجنة والجمهور بالمعايدات بمناسبة الأعياد المجيدة، وشكرها أفراد اللجنة مرحبين مجدداً بحضورها.

وبدورها عبّرت أنابيلا عن فرحتها بمشاركة النجمة يارا لهذه السهرة المميّزة الخاصة بعيد الميلاد المجيد.

أليسار جابر 

 

 

يارا – العرّاب

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى