الرئيسية / العرّاب الفني / رابعة الزيات تخوض تجربة جديدة مع ناصيف زيتون: كيف أطلّت عبر شاشة سورية؟
ناصيف زيتون رابعة الزيات
ناصيف زيتون رابعة الزيات

رابعة الزيات تخوض تجربة جديدة مع ناصيف زيتون: كيف أطلّت عبر شاشة سورية؟

وعادت رابعة الزيات لتجلس على كرسيها الجديد، عند محطة إعلاميّة أخرى لها، عبر شاشة “لنا” السورية. أطلقت الزيات التجربة التلفزيونيّة الجديدة “قصة حلم”، لتستقبل النجم العربي ناصيف زيتون، الذي بات حلمًا لأي إنطلاقة ناجحة!

رفعت الحلقة الأولى سقف المنافسة، بتمرّسٍ سائغٍ للزيات في فنون الحوار، وبقدرةٍ ماهرةٍ لها على تخليص الضيف من كافة أعباء النجوميّة.

سرٌ مهني مطعّمٌ بخبرة الإعلامية اللبنانية، لم يكن بحاجته زيتون؛ كان هو في أبهى مراحل تفوقاته، يقف بثباتٍ على أرضٍ متينة دون ترفّع، أمام جمهورٍ صنّفه في المراتب الأولى، لأنه أول في أرقامه!

تجنّبت الزيات فخ الوقوع في التكرار، فجلبت تجربتها الأوليّة في برنامج “قصة حلم” النضج المهني بعد نجاحها في “مع رابعة”، البرنامج الذي إستمر بثه سنوات عبر قناة الجديد.

لم تتكلّف، لتطرح الإعلامية اللبنانية أسئلتها بسلاسةٍ متناهيةٍ.. دخلت الزيات إلى قلب ضيفها لتنسيه أجهزة التصوير وحواجزها، دون أن تقتحم خصوصياته.

من جهته، مدّها زيتون بكافة العناصر التي تُكمل مهمتها: بدا واثقًا من إسمٍ صنعه بإجتهادٍ وإصرارٍ، ومُلمًا بكافة أدوات الحفاظ على الصورة الإعلاميّة، غير تواضعه اللافت الذي برز في إبتسامةٍ خجولةٍ حينًا، وأحيانًا في أجوبةٍ إنسانيةٍ أظهرت مدى تعلقه بالمفاهيم الأسريّة الشرقيّة، لينسف أي إكتراث بمغريات الساحة الفنيّة المزيفة.

تطرّقت الزيات إلى محاور شخصيّة عدّة خاصة بضيفها؛ طلّ الأخير كنجم محترف يعي كيفية طرح الإجابات الكافيّة، دون أن يخذل ثقة المشاهدين وإحترامهم له، في حلقةٍ حصدت تفاعلًا جماهيريًا هائلًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لم ينسَ زيتون إطراب المستمعين بأجمل أغنيات، إحتلت مواقعها في الموسوعة الموسيقية العربية الحديثة؛ هو حيث أسكت أفواه المنظّرين بنظرية “عصر الأغنية”، أثبت أنه نجمًا بإصداراته الفنية، لا نجم لبضع أغانٍ ناجحة!

على صعيد آخر، تستمر شاشة “لنا” بإحداث المفاجأة الأكبر في الزمن الأقصر، حيث تثبت صواب خيارها لمرة أخرى، من خلال تجربة تلفزيونية جديدة قد تصبح الأكثر براعةً للزيات…

كلمات قد ترسّخها الحلقات المقبلة من برنامج “قصة حلم”، أو تنفيها!

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

رابعة الزيات – العرّاب

شاهد أيضاً

كندة علوش

كندة علوش ترد على الإنتقادات:”في ناس ما بيعجبن العجب”!

ردّت الممثلة السورية كندة علوش على الإنتقادات التي طالتها بعد عرض مقابلتها في برنامج”معكم منى …

اترك تعليقاً