العرّاب الفنيشاشة

ريما كركي تسأل هند صبري فبكت عنها.. ما الذي فاجأ المشاهدين على الهواء؟‎‎

تقف مذهولًا أمام جدار الشاشة… تصل ريما كركي من جديد لذروة اللحظة التلفزيونية، أمامها الممثلة التونسيّة هند صبري التي حققت نجاحًا فولاذيًا في مصر، لتحل كضيفة جديدة في برنامجها “حكايتي مع الزمان”.

لا تفاجئك صبري بطلّتها الإعلامية، فهي ذاتها الفتاة الصريحة التي تركت بلادها من أجل الحلم الأكبر في المهنة. لها وقارها، ولديها التقنيات المسلتزمة في كيفيّة مناقشة كركي، وإتباع خطوات جسديّة سليمة، عاونتها في مهمة إقناع المتابعين بمصداقيّة أجوبتها.

صارحت صبري نفسها، وخاضت نقاشًا مطوّلًا عن اعمالها… تحدّثت بجرأة لافتة، لتعود وتذكر البدايات… مدّتها الإعلامية اللبنانية ريما كركي بالراحة النفسيّة لإكمال المَهمة، لم تتطفّل، إنّما بحثت في طيات مسيرة النجمة التونسيّة بحنكة، لم تلبسها التعقيدات.

دمجت كركي مهاراتها بعفويةٍ لافتةٍ أدخلت بها مضمون برنامجها إلى المنازل، حيث باتت فقرة “التقدّم في السن” من المحطات الأكثر متابعة لدى المشاهدين، لا عبر شاشات التلفزة، بل عبر المنصات الإجتماعيّة، ومواقعها التواصلية كذلك…

ظهرت صبري بالإضافة إلى صديقتها حنان عدنان في مظهر فيزيائي، يكبّرهما جسديًا نحو 40 عامًا. الفكرة مُعتادة عبر حلقات البرنامج المذكور، ثمّة دموع لكركي خرقت النمط الهادىء، فأحدثت خرقًا.

“ماذا لو تزوجت إبنتك بعد ٤٠ عامًا دون أن تعرفي؟” سؤال لم تكمله كركي، إنمّا دموعها التي إنهمرت… تأثرت صبري بعاطفة الإعلامية، التي تخيّلت المشهد لوهلةٍ مع إبنتها بعد سنوات… تابعت صبري لتنسي كركي تلك الأحزان الوهميّة، فإرتفع منسوب الإبهار في إعداد الحلقة تلك.

حلقة إنسانية أُبعدت عن المزيفات، فتسللت لها العاطفة الصادقة…

هي حلقة خاصة بإنسانيتها، لم يكن لأحد ما أن يقدّمها، أفضل من كركي!

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

ريما كركي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى