العرّاب الفنيمشاهير العرب

هذه هي أسعار بطاقات حضور حفلات النجوم في ليلة رأس السنة!

هذه هي أسعار بطاقات حضور حفلات النجوم في ليلة رأس السنة!

تضج الساحات بعد أيامٍ في مختلف أنحاء العالم… سيأتي الحضور من أجل نجومه المفضلين، والأرقام المالية ستزداد بجنونٍ، دون سقف محدّد لبورصة المنتجين، ومتعهدي الحفلات على شتّى!

ما يشعر به المستمع حيّال نجمه يترجم بأبهى العواطف المجرّدة من المصالح، تلك قاعدة لا تطعم خبزًا لكثير من أرباب الساحة الفنية.

“إن أردت الإستماع لنجمة المفضل، عليك أن تدفع مقابل ذلك، لكي يستمر في إصدار ما يعجبك، ونتمكن نحنُ من إبراز نجوميته أمام عينيك، دون أن تبهت!”

يقولها متعهد للحفلات… ثمّة مئات وآلاف من الدولارات تحقق حلمًا لكل معجبٍ، للقاء فنان أحبّ لسنوات، وغنى معاناته لعدد من الدقائق المكرّرة!

وحسب وسائل إعلام مصرية يبدأ النجم المصري عمرو دياب بالرقم الأكبر، لا ينفرد، يشاركه منافسه تامر حسني في سعر البطاقات: 3 أيام كاملة في شرم الشيخ، وحفلتان لهما مع الإقامة الشاملة… تكلّف العملية كلها ما يقارب 2,600 دولار أميركي.

أما النجمة شيرين فتشارك النجم التونسي صابر الرباعي حفلًا في القاهرة يكلّف بين 450 و830 دولار أميركي، و حفل آخر يجمع النجوم حكيم ومحمد فؤاد وفيفي عبده يكلّف بين 170 و390 دولار أميركي.

فيما يعيد تامر حسني التجربة لمرة أخرى، ليحيي سهرة في القاهرة إلى جانب صافيناز، ببطاقة حضور تكلّف بين 111 و220 دولار أميركي.

أما النجم اللبناني وائل جسار فيشارك أمينة والراقصة دينا حفلًا في أحد فنادق مصر القديمة بتكلفة تقارب ال220 دولار أميركي، وذات التكلفة لحفلٍ سيجمع بين النجمة اللبنانية نيكول سابا والمصري محمد حماقي.

عبدالله بعلبكي

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أسعار بطاقات حضور حفلات النجوم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى