العرّاب الفنيشاشة

وائل جسار يكشف سرًا لأول مرة عن حياته مع أمل عرفة..تعرّف إليه!

وائل جسار يكشف سرًا لأول مرة عن حياته مع أمل عرفة..تعرّف إليه!

سبق لها وأن غنت، لكنها لم تصبح نجمة غنائية… عبر منبرها الحديث، ترسخ النجمة أمل عرفة نجاحًا إضافيًا كمقدمة لا تتطفّل لتدعي إضافةً على قواعد الإعلام، ولا إحترافًا في بدايات رحلتها التلفزيونيّة.

عاونها النجم اللبناني وائل جسار في صنع حلقة مرئيّة عبر شاشة “لنا”، أكثر إمتاعًا للأذنين.

“في أمل؟” نعم تُوجد آمال جمّة بساحة فنيّة، تحتضن أصواتًا ترفع كفة الذوق على كفة قلّته! غنّى جسار بضع من أجمل إصداراته، لم توصله الوساطة ولا كثرة التنازلات، بل الحنجرة التي صاحبت إحساسًا خبل القلوب.

حلّ جسار ضيفًا مميزًا على برنامج عرفة الذي يحقق رواجًا، منذ أن قررت شاشة “لنا” خطف الأخيرة، لمكانة جازفت بها حد المخاطرة!

لم تمتهن عرفة المحاورات الحرفيّة، بل القدرة على صياغة اللحظات المصوّرة، بعاطفةٍ تنسق لها العلاقة المباشرة مع المشاهد، ضمن عمليّة معقدة يؤمن صدق طرحها فيه سلاسةً متناهيةً.

من ناحيته، ساهم جسار بعبور العملية التلفزيونية بنجاحٍ إلى إحساس المتابع.

إبتسم وطلّ بتواضع الكبار، هو إبن “البقاع” الذي سمعت طبيعته تغريداته طفلًا، راح يتحدث عن طفولته، وكيف أن والديه كانا على وشك إتخاذ قرار بعدم إنجابه، نسبةً لظروف الحرب الأهلية اللبنانية وقتها…

لم يبخل القدر على مسامع أبنائه، فجاء جسار ليقدّم موسوعة فنيّة في زمنٍ، لا تعيش فيه الأغنية إلا أربع دقائق.

تحدّث نجم “ومشيت خلاص” عن خياراته الموسيقيّة، فإذ به يحاكي رحلةً شاقة من البحث عن السهل الممتنع بكلماته وألحانه وتوزيعاته، والذي يحرّك به مشاعر المستمع، دون أن يسعى لتلقينه درسًا فلسفيًا.

هو اللبق في إنتقاء كلماته، وترتيبها في جملٍ لأجوبة أظهرته نجمًا، لا تميّزه سيرته الذاتية فحسب، بل مدى شفافيته أمام الشاشة أيضًا.

أجوبةٌ له على أسئلةٍ طرحتها عرفة في حنكةٍ لمقدّمة، لا أحد يصدّق أنها في طور التجربة الأولى!

هي مقابلة جمعت بين طاقتين هادئتين رفرفتا بجناحيهما، بين رقي وحرفيّة النجم وائل جسار، ورغبة أمل عرفة لا في أن تصبح الأفضل، بل في أن تقدّمه!

عبدالله بعلبكي

 

https://www.youtube.com/watch?v=iNL5_fzMlN0

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

وائل جسار – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى